الاهلى المصري

مدير فني الهلال السوداني: مواجهه النادي الاهلى مصدر سعادة.. وسأتشرف بمصافحة موسيماني

أعلن جواو موتا المدير الفنى لفريق الهلال السودني ان مواجهه فريقه امام النادي الاهلى فى دور مجموعـات دورى ابطال افريقيا ستكون صعبة، مشددًا على ان السيرة الذاتية للجنوب افريقى بيتسو موسيماني نظيره فى النادي الاهلى، تتحدث عن نفسها.

وكانت قرعه دورى ابطال افريقيا قد أسفرت عن وجود الهلال مع النادي الاهلى فى المجموعه الاولى إلى جانب المريخ السوداني وصن داونز الجنوب افريقى.

وقــال جواو موتا المدير الفنى للهلال السوداني فى حواره مع برنامج “كورة كل يـوم” على فضائية “الحياة”: “مجموعتنا قوية جدًا، والناس يتحدثون كثيرًا عن النادي الاهلى وصن داونز وهما النادىان المرشحان للتأهل، وهما يتسمان بالقوة، ومن واقع خبراتي لا يوجد تكهنات بشانهما، بالنسبة لي وفريق العمل نحب هذا النوع من الماتشات ومواجهه هذه الفرق القوية ستكون مصدر سعادة”.

طالع أيضًا.. جونسون يتحدث عن حظوظ النادي الاهلى فى دورى الأبطال ودور التدعيمات بمونديال الانديه

واضاف: “نستعد لهذه المرحلة من الماتشات، أحب ان اواجه الفرق القوية فى البداية لان فى هذا الوقت النادى سيكون مستعدًا لهذه اللقاءات الكبيرة”.

وواصل: “بعض الناس يقولون إن حظي جيد لمواجهه النادي الاهلى وصن داونز والبعض الآخر يقول إنه حظ سيء، لكن انا مقتنع ان فرصنا تشكيلة”.

وتابع مدير فني الهلال: “النادي الاهلى فريق ذو خبرة كبيرة فى هذه الالقاب ولاعــبوه متمرسون فى هذا المستوى من الكره الافريقية”.

وأردف: “كرة القــدم ليست اللعبة المستحيلة وكل شيء وارد فىها، وشرف لنا ان نلعب امام فريق مثل النادي الاهلى، ومواجهته سواء فى الأراضي السودانية أو المصرىة ستكون ماتشات كبيرة”.

واستانف: “شاهدت ماتشات للأهلي، هو فريق مواجهته صعبة، وأعرف بالفعل بعض المراكز به، وأعرف ان اللاعــبين لديهم فنيات كبيرة جدًا وفريق يستطيع ان يلعــب تحت ضغط، وسنستمتع بهذه المواجهه، ولكن لا ينبغي ان نضع ضغوطًا على انفسنا، وألا نزرع فى عقولنا اي أفكار سلبية فى هذه المباراه”.

واضاف: “انظر للسيرة الذاتية لموسيماني فهي تتحدث عن نفسها، فقد انتصر بكل الالقاب فى افريقىا، نحن نرى نتيجة عمله وطريقة تعامله مع اللاعــبين على خط ارضية الستاد، وسيكون شرف كبير ان أصافحه وأتعرف عليه فى هذا اللقــاء”.

وانهي: “ستاد الهلال لم يتم حل مشكلته حتى الآن ونتمنى ان نلعب على ستادنا ومشجعونا يكونون معنا لانهم عنصر يعطينا القوة والدافع فى هذه الماتشات، لكن حتى الآن لم يتم التوصل إلى شيء، إذا لم نلعب على ستادنا نتمنى ان نلعب على ستاد به مشجعين لنا”.

 

السابق
رابطة الانديه: درع جديد لبطل الدورى هذا العام.. والقديم سيوضع فى متحف الجبلاية
التالي
كلوب: لا أعرف رد فعل صلاح بعد إهداره ركلة الجـزاء.. وماني ما زال لاعــبًا مهمًا