الاهلى المصري

جونسون: انتظروا صن داونز مختلف.. والفرق لن تسمح للأهلي بالتتويج بدورى الأبطال

شدد كافىن جونسون، المدرب العام السابق فى الجهـاز الفنى للفريق الاول بالنادى النادي الاهلى على صعوبة النسخـه المقبلة من دورى ابطال افريقيا، مًشيرًا إلى ان كل النادى ستحاول إعاقة المارد الأحمر عن تحقيق البطولة للمرة الثالثة على التوالي.

وقــال جونسون فى تصـريحـات عبر قناة اون تايم سبورت: “النادي الاهلى وصن داونز فى مجموعه واحدة ؟ ستكون بطوله قوية والمجموعه أيضًا قوية، وستكون المـسابقـه محتدمة للتأهل للدور المقبل”.

واضاف: “بالتأكيد النادي الاهلى تعاقد مع لاعــبين جيدين وسيستفىد منهم هذا العام مثل تاو وميكيسون، على ما اعتقد انهم سيضيفون الكثير للفريق، فالنادي الاهلى لا يتوقف عن دعـم فريقه بافضل اللاعــبين والنادى سيستمر فى ازدياد قوته وقي كل عام النادي الاهلى متواجد بقوة فى دورى الأبطال ويحاول للتتويج بها”.

وواصل: “صن داونز ايضا يحاول هذا العام يحاول لتطوير الاداء وتعاقد مع لاعــبين جيدين، وصن داونز سيكون مختلفًا تمامًا عن العام الماضي عندما فزنا عليهم.. الأمر مختلف على المستوى المحلي بالنسبة لهم، ويؤدون بمستوى قوي والمـسابقـه ستكون محتدمة”.

وعن تحقيق النادي الاهلى لدورى ابطال افريقيا للمرة الثالثة على التوالي، قــال جونسون: “ستكون صعبة على النادى، هذا العام  لابد ان يكون كل فريق مستوعب تمامًا لكيفىة إعداد لاعــبيه ويعرف ان المـسابقـه ستكون أقوى من العام الماضي لان الكل يريد ان يفوز بالالقاب”.

وتابع: “ان يفوز النادي الاهلى للموسم الثالث على التوالي فكرة مطروحة وموجودة وممكنة جدا بالنسبة لوجهة النظر المصرىة، أما الفرق الأخرى فىنظرون للبطوله من منظور مختلف ويقولون إنه لا يمكن للأهلي ان يفوز بها 3 مرات تواليًا وسيكون الأمر صعبا على النادي الاهلى.. ستكون الماتشات ضد هذه الفرق صعبة”.

وأكمل: “النادي الاهلى المرشح الاول للقب ؟ هذه هي مشكلة كرة القــدم، عندما نجد انفسنا فى هذه المواقف الأمر يصبح أصعب الكل يشاهدك ويصفك بالمرشح الاول، والكل يبدأ التركيز بشكل زائد امامك. النادي الاهلى يلعــب مباراه كل 3 أيام والأمر سيكون صعب بالتأكيد”.

وأردف: “كل فريق سيتطلع للتفوق على النادي الاهلى وعلى النادى الاستمرار على مستوياته فى كل ماتشاته وهذا شيء صعب التحقيق، ولكن النادي الاهلى يبقى النادي الاهلى. أثق فى موسيماني وفى النادى وأرى فرق أخرى تســاهم ودعـمت فرقها كي تنافس بقوة”.

وعن كـأس العالم للاندية، قــال جونسون: “النادي الاهلى دعّم فريقه بلاعــبين جيدين وسيواجه فرق مختلفة.. لن يواجه بايرن ميونيخ، وربما يواجه تشيلسى. نعرف ما حدث العام الماضي وضيق الوقت ووجودنا فى الفقاعة الصحىة، ولكن الاهلي يستطيع التقدم خطوة للامام لانه يملك هذه القدرة ولكن كل المدربين يحلمون ويريدون ان يلعــبوا 3 ماتشات فى البطوله ويصلوا للنهائي”.

وأتم كافىن جونسون تصـريحـاته قائلًا: “التواصل ؟ ليس مع اللاعــبين.. لدي تواصل مع زملائي القدامى فى الجهـاز الفنى مثل سامي قمصان وهو صديقي مدى الحياة، مثله مثل طبيب النادى وأيضًا مدير فني حراس المرمى ميشيل يانكون وكابيلو رانجواجا، مدير فني الأحمال فهو صديقي منذ زمن”.

السابق
أبرزهم محمد النني.. خماسي آرسنال يستعد للدخول فى مفاوضات مع اندية أجنبية
التالي
تشكيل ريـال مدريد المتوقع امام خيتافى اليـوم فى الدورى الإسبانى