فرق أخرى

جونسون يتحدث عن حظوظ النادي الاهلى فى دورى الأبطال ودور التدعيمات بمونديال الانديه

تحدث كيفىن جونسون مدير فني فريق الكره بفريق الاهلى السابق عن مواجهه الأحمر لمنافسه صن داونز فى دورى ابطال افريقيا، مشيرًا إلى ان القلعة الحمراء قادرة على الوصول لنهائي كـأس العالم للاندية.

وكانت قرعه دور المجموعـات بدورى ابطال افريقيا قد أسفرت عن تواجد النادي الاهلى فى المجموعه الاولى بجانب صن داونز والهلال والمريخ السودانيين.

وقــال جونسون فى تصـريحـات تلفزيونية عبر قناة “اون تايم سبورت”: “مباراه النادي الاهلى وصن داونز ستكون صعبة جدًا لكلا النادىين، أثناء هذه البطوله لابد ان يكون كل فريق مستعد لكيفىة إعداد لاعــبيه، والمـسابقـه هذا العام ستكون صعبة”.

وأكمل: “فكرة فوز النادي الاهلى للمرة الثالثة على التوالي بالبطوله هي ممكنة جدًا، أما الفرق الأخرى تنظر للأمر بشكل مختلف لانهم يقولون إنه من الصعب فوز النادي الاهلى بالبطوله للمرة الثالثة حصرية وان هناك اندية أخرى تريد حصد البطولة”.

طالع.. حصري | لجنة تخطيط النادي الاهلى تتوجه بطلب إلى الخطيب بشان تجديد عقد موسيماني

وتابع: “النادي الاهلى تعاقد مع لاعــبين مميزين هذا العام وستكون المـسابقـه قوية فى البطوله للفوز بالالقاب القاري، وأثق ثقة كبيرة جدًا فى الأحمر، وأرى ان هناك فرق أخرى فى هذه البطوله تنظر إلى البطولة هذا العام”.

وعن مســاهمة النادي الاهلى فى كـأس العالم للاندية: “أعتقد وقلت هذا من قبل إن النادي الاهلى دعـم فريقه بلاعــبين جيدين وسيواجه منافسين مختلفىن، ربما يواجه تشيلسى أو بالميراس”.

ويســاهم النادي الاهلى للمرة الثانىة على التوالي فى بطوله كـأس العالم للاندية بعد تحقيق للقب العاشر من دورى ابطال افريقيا أثناء العام الماضي على حساب كايزر تشيفز.

وانهي: “رأيي ان النادي الاهلى يستطيع التقدم خطوة للامام فى هذه البطوله، وكل المديرين الفنىين يحلمون بالوصول للنهائي، والنادي الاهلى لديه القدرة للوصول لهذه المباراه النهائيـه هذا العام بمونديال الانديه”.

يذكر، ان النادي الاهلى سيلاقي فريق مونتيري المكسيكي يـوم 5 فبراير المقبل بافتتاح مشواره فى كـأس العالم للاندية والتي تقام على ملاعــب الإمارات.

السابق
بارتوميو يُسرب محادثة مع ألفىس يطالبه بقبول عودته إلى برشلونه بعد رباعية ليفربول
التالي
باريس سان جيرمان يعلن اصابة 4 لاعــبين بكورونـا