اخبار الرياضة

الاسطورة الجديد | اخبار | الخزري: مصر تملك صلاح والجزائر تملك محرز.. وهذا ما تملكه تونس

تحدث وهبي الخزري نجم منتخـب تونس وسانت إيتيان الفرنسي عن كـأس امم افريقىا 2021 فى الكاميرون وطموحات نسور قرطاج فى البطوله، كما تناول وضع فريقه الحالي.

وقــال الخزري فى حواره مع قناة “بي إن سبورتس”: “الأمر معقد فى سانت إيتيان. النادى يمر بوقت عصيب للغاية والنتائج ليست جيدة وهناك الكثير من التساؤلات والشكوك ولكننا نلتزم بالخروج من هذه الأزمة”.

وعن البطوله الافريقية قــال الخزري: “طموحنا هو التتويج بكـأس الامم. فى النسخـه الماضية وصلنا نصف النهائي وخسرنا من السنغال. سيكون من الجيد الآن التاهـل للنهائي ولكن ذلك لن يكون سهلا لان هناك منتخـبـات رائعة فى افريقىا والمستوى يرتفع بشكل متزايد”.

أما عن مجموعه تونس وخصومها المقبلين أوضح اللاعــب “سنواجه مالي وموريتانيا فى المجموعه. واجهنا مالي فى كـأس الامم الاخيرة وهو فريق جيد ولديه العديد من اللاعــبين الموهوبين فى أوروبا، وواجهنا موريتانيا فى تصفىات كـأس العالم. لا أعرف جامبيا ولكن لا يمكننا الاستخفاف بأي فريق”.

وتابع الخزري “البطوله الافريقية مـسابقـه رائعة كاليورو أو كوبا أمريكا، علينا التتويج بها وهذا ما أتمناه من كل قلبي خصوصا عندما ترى اللاعــبين المســاهمين مثل بيير إيميريك أوباميانج وساديو ماني وصلاح ورياض محرز، من الجيد انهم يمثلون افريقىا بافضل ما يمكن”.

وانهي النجم التونسي “الجزائر تمتلك رياض محرز. مصر لديها صلاح. أما نحن فى تونس نعتمد على الجماعية ووجود اللاعــبين المميزين الذين يقدمون أقصى ما لديهم”.

السابق
قائد تونس: هذا هو الفارق بيننا وبين منتخـب مصر
التالي
احمد دياب: جوائز كـأس الرابطه ستكون مجزية.. والقرعه ستشهد مفاجآت