الاهلى المصري

مدير فني الرجاء السابق: النادي الاهلى كان يخشى مواجهتي.. كنت واثقا من الفــوز عليه

أعلن لسعد جردة الشابي، المدير الفنى السابق للرجاء البيضاوي المغربي ان النادى النادي الاهلى كان يخشى مواجهته فى السوبر الافريقي، مُشيرًا إلى انه كان واثقًا من الفــوز على المارد الأحمر.

وقــال الشابي فى تصـريحـات أعلنت عنها صحيفة البطوله المغربية عن إذاعة شمس اف ام: “لو بقيت على رأس الجهـاز الفنى بالرجاء كنت سأفوز بكـأس السوبر”.

واضاف: “كنت أتمنى مواجهه النادي الاهلى، لانني كنت واثقا من هزمه، فالنادى المصرى كان متخوفا من مواجهه الرجاء رفقة لسعد الشابي”.

وتابع المدرب التونسي: “النادي الاهلى طلب تاجيل المباراه فى السابق، لكن بعد مغادرتي بأسبوع عادوا ليطالبوا بإقامتها”، وهو ما ينافى الواقع، إذ لم تطلب اداره القلعة الحمراء بتاجيل المباراه فى أي وقت سابق.

وأتم لسعد الشابي تصـريحـاته: “ما قام به جمهور الرجاء تجاهي اعتراف بالجميل، لانهم يعرفون ما قمت به، وكذا قدومي للفريق وهو فى وضعية مادية وتقنية صعبة”.

وكانت اداره الرجاء البيضاوي المغربي أقدمت على إقــالة لسعد الشابي من منصبه قبل شهرين، حيث تولى المنصب خلفًا له مارك فىلموتس، المدير الفنى الأسبق للمنتخـب البلجيكي.

يُذكر ان النادى النادي الاهلى كان قد تُوج بلقب السوبر الافريقي للمرة الثانىة على التوالي، إثر الفــوز على الرجاء بركلات الجزاء بنتيجة 6-5، بعد التعــادل فى الوقت الأصلي بهـدف لكل فريق.

السابق
يانكون: اداره النادي الاهلى طالبتني بالاستمرار إلى الأبد.. وهذا ما أخطط له
التالي
مانشستر سيتي يعلن موعد مواجهه توتنهام فى الدورى الإنجليزى