الاهلى المصري

سلبية المسحة الثانىة للاعــبي المنتخـب مع نهاية «المعسكر المفتوح»

اعلن الجهـاز الطبي بالجهـاز الفنى للمنتخـب المصرى سلبية المسحة الطبية التي خضـع لها لاعــبي وعناصر الفراعنه مع ختام المرحلة الأولى من المعسكر الجاري، استعدادًا لامم افريقيا.

وأوضح محمد أبو العلا، طبيب المنتخـب الوطني فى تصـريحـات رسمية أدلى بها مساء اليـوم الجمعة ان نتائج المسحة الطبية التي أجراها المنتخـب اليـوم الجمعة فى ثاني أيام تجمعه المفتوح جاءت كلها سلبية بحمد الله.

وكان الجهـاز الطبي بالمنتخـب قد اعلن إعداد خطة طبية لمواجهه تفشي فـيروس كورونـا بمتحوره الجديد “أوميكرون” حفاظًا على سلامة بعثة النادى المتجهة يـوم الجمعة المقبل إلى الكاميرون.

وأوضح أبو العلا ان أعضاء المنتخـب خضـعوا حتى الآن إلى مسحتين طبيتين للوضح عن الفىروس، أولها فور وصول اللاعــبين أمس الخميس إلى ستاد القاهره لآداء مرانهم الأول، وثانيها اليـوم للتأعلن من سلامة الجميع لكونهم فى معسكر مفتوح.

ومن المرتقب ان يخضـع لاعــبو المنتخـب لمسحة طبية ثالثة عند بداية المعسكر المغلق المُقرر له يـوم الأحد القادم، حيث سيحصل اللاعــبون على راحة غدا السبت بعد نهاية المرحلة الأولى من المعسكر.

كما ستجرى مسحة جديدة قبل السفر إلى الكاميرون، إضافة إلى المسحات التي ستجرى لكل لاعــب من المحترفىن فى الخارج قبل الانضـمام إلى المعسكر المغلق، وذلك ضـمن الاستعدادات الطبية للمســاهمة فى البطوله الافريقية، والتي تتضـمن أيضًا آشعات وتحاليل مفصلة لكل لاعــب.

وشدد الجهـاز الطبي للمنتخـب الوطني بقيادة محمد أبو العلا على تطبيق الاجراءات الاحترازية داخل المعسكر واثناء التنقل من مقر الإقامة إلى مكان التـدريبـات والعودة مع منع الاختلاط تمامًا بعزل البعثة طبيًا.

يُذكر ان المنتخـب المصرى يتواجد فى المجموعه الرابعة بامم افريقيا التي تنطلق يـوم 9 يناير وتنتهي 6 فبراير من عام 2022، رفقة منتخـبـات نيجيريا وغينيا بيساو والسودان.

السابق
السولية: عازم على نيل شرف تمثيل مصر فى امم افريقيا
التالي
ميشيل يانكون يقارن بين فايلر وموسيماني ويصرح: النادي الاهلى طالبني بالبقاء معه إلى الأبد