الاهلى المصري

رئيس لجنة الحكام يعيش 3 لحظات حرجة على الهواء بسـبـب فريق الزمالك

قام عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام بحضور حلقة استثنائية على قناة اون تايم سبورت يواجه فىها خبراء التحكيم والأخطـاء التي حدثت على مدار العام حتى الآن حصرية التي صاحبها جدل.

وكانا الطرف الآخر هما المحللان احمد الشناوي وسمير عثمان الحكــمين الدولىين السابقين وتم عرض لقطات تحكيمية على مدار العام الحالي وما صاحبها من أخطـاء.

ورفض عبد الفتاح الاعتراف بعدم صحة ركـله جـزاء فريق الزمالك ضد فريق انبي إلا انه بعد إصرار وإلحاح من احمد الشناوي وسمير عثمان اضطر فى نهاية المشهد ان يعترف بوجود خطأ “فاول” من مهاجـم فريق الزمالك ضد مدافـع انبي وهو ما يعني عدم صحة ركلة الجـزاء المحتسبة للأبيض.

وفىما يتعلق بعدم احتساب ركـله جـزاء لفريق سيراميكا كليوباترا رفض عبد الفتاح الاعتراف بوجود أي ركـله جـزاء لصالح سيراميكا ضد فريق الزمالك وهو ما علق عليه سمير عثمان بانه خطأ فج من الحكــم واللعبة واضحة وتستحق ركـله جـزاء.

وكان المشهد الثالث ركـله جـزاء فريق الزمالك ضد النادي الاهلى لصالح سيف الجزيري واتفق خبيري التحكيم احمد الشناوي وسمير عثمان على عدم صحة المخالفـه للحكــم محمد عادل الذي احتسبها وهو ما أربك عبد الفتاح الذي اعترف ان التصوير التلفزيوني لا يوضح وجود مخالفـه من عدمه ولا يعلم إذا ما كانت تلك الركلة صحيحة أم لا.

السابق
احمد سمير: لو انتقلت للأهلي أستطيع اللعب على معلول وتاو وأفشة ولن أفرط فى الفرصة
التالي
أبرز ماتشات اليـوم والقنوات الناقله.. لقاء هام لاحمد حجازي فى السعودىة ومواجهه فى إسبانىا