فرق أخرى

احمد سامي يوضح حقيقة رغبة النادي الاهلى فى ضـم حسين فىصل ويصرح: حسام حسن مظلوم

أعلن احمد سامي المدير الفنى لفريق سموحة، ان منتخـب مصر خسر حسام حسن لاعــب النادي الاهلى، مشيرًا إلى انه يرحب بعودة اللاعــب لصـفوف النادى السكندري.

وقــال سامي فى تصـريحـات تلقزيونية عبر فضائية “المحور”: “حسام حسن العام الماضي كان هدافًا للدورى، المنتخـب خسره لانه لا يســاهم لو كان يلعــب مليون فى المائة كان سيتواجد”.

وتابع: “حسام حسن مظلوم بعض الشيء، متواجد فى النادي الاهلى والنادى يوجد فىه لاعيبه كثيرين ومســاهمته ستكون صعبة”.

وأوضح: “قلت لحسام حسن قبل انضـمامه للأهلي انك ذاهب لاختبار صعب، وهو حتى الآن لم يحصل على فرصته، مليون فى المائة أرحب بعودته لسموحة لو النادي الاهلى يفكر فى خروجه”.

وتطرق للحديث عن حسين فىصل واستبعاده من منتخـب مصر، قائلا: “تحدث مع اللاعــب بعد استبعاده، وقلت له إن عليه الاجتهاد أكثر لكي ينضـم للمنتخـب، وهذه ليست نهاية العالم”.

وأردف: “كيروش يختار 25 لاعــبا على مستوى مصر، طبيعي جدًا يكون هناك لاعــبين لا ينضـمون، وهذه قناعات مدير فنـى”.

ووضح عن حديثه مع مروان حمدي بعد استبعاده من تشكيلة منتخـب مصر الأولية: “تحدثت معه وقلت له إنه أصبح لاعــبا دوليا، وانه حصل على فرصة جيدة مع منتخـب مصر وسوف يتم الاعتماد عليه فى المستقبل بالطبع وأيضًا حسين فىصل”.

طالع أيضًا.. كيروش يضـم 3 لاعــبين جدد لتشكيلة منتخـب مصر فى كـأس امم افريقىا 2021

وترددت انباء ان هناك صفقة تبادلية بين النادي الاهلى وسموحة بطليها حسين فىصل وكهربا، وعلق: “هذه شائعات، أتمنى كهربا ينضـم لسموحة وسيعود بشكل مختلف، والأهم رغبة النادي الاهلى واللاعــب”.

واخاتم: “لا يوجد عرض من النادي الاهلى لضـم حسين فىصل، وكهربا لاعــب كبير يحتاج ان يتدرب بشكل جيد ويحصل على ثقة كبيرة ويتم تقويته بالنواحي التكتيكية”.

السابق
الاتحاد الإنجليزى يوجه تحذيرًا لـ توخيل بعد تصرفه فى مباراه تشيلسى وبرايتون
التالي
عدلي القيعي: احمد مجاهد متكبر ولا يرى إلا نفسه.. ومصر لم تستفد من أبو ريدة