الاهلى المصري

اقتربت.. كهربا على أعتاب الرحيل من النادي الاهلى

اقترب محمود عبد المنعم كهربا، لاعــب النادى الأول بالنادى النادي الاهلى من الرحيل عن القلعة الحمراء أثناء الأيام المقبلة، وذلك عن طريق بوابة الدورى التركي.

وعلم El-Ahly.comان هناك تقدم كبير فى مفاوضات فريق هاتاي سبور التركي مع اداره النادي الاهلى لضـم محمود كهربا، أثناء فترة الانتقــالات الشتوىة المقبلة.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comفإن هناك بعض التفاصيل المالية والرتوش القليلة التي تتوقف عليها صفقة انتقــال كهربا إلى هاتاي سبور التركي فى الشتاء القادم.

ووفقًا لما جاء لـ El-Ahly.comفإن ترحيب النادي الاهلى وبيتسو موسيماني، المدير الفنى للفريق بخوض كهربا لتجربة احترافىة فى الفـترة المقبلة، مع رغبة اللاعــب فى الحصول على فرصة للمســاهمة فى الماتشات يزيد من نسب رحيل جناح المارد الأحمر فى الشتاء القادم.

ويعاني محمود كهربا هذا العام من قلة المســاهمة فى الماتشات، حيث ســاهم فى مباراتي فقط كانا امام الحرس الوطني بطل النيجر فى ذهاب وإياب دور الـ 32 من دورى ابطال افريقيا.

يُذكر ان كهربا البالغ من العمر 27 عامًا كان قد انضـم لصـفوف النادي الاهلى قادمًا من ديسبورتيفو أفىس البرتغالي فى يناير 2019، وســاهم مع المارد الأحمر فى 62 مباراه سجل أثناءهم 17 هـدفًا وصنع 9 اهداف آخرين، بجانب التتويج بدورى ابطال افريقيا مرتين والسوبر الافريقي مرتين والدورى العام مرة وكـأس مصر مرة.

السابق
مصادر توضح وجهة كوتينيو المحتملة من أجل مونديال قطر 2022
التالي
بعد اصابة أرتيتا بـ كورونـا.. ديلي ميل توضح مصير مباراه مانشستر سيتي وآرسنال