الاهلى المصري

النادي الاهلى: معلول لم يطلب شروط مقابل تجديد عقده

أعلن أمير توفىق، مدير لجنة الصفقات والتسويق بالنادى النادي الاهلى ان علي معلول، لاعــب النادى الأول لم يطلب أي شروط مقابل تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء.

وكان النادي الاهلى قد اعلن اليـوم الخميس تجديد الاتفاق بشكل رسمي مع الظهير الأيسر علي معلول، لينتهي عقده الجديد فى صيف 2024، بعدما كان ينتهي عقده الحالي بنهاية العام الجاري.

وقــال توفىق فى تصـريحـات حصرية لـ El-Ahly.com:”علي معلول لاعــب مهم فى النادى، وسبق وان حصل تاريخًا كبيرًا مع النادي الاهلى، وننتظر منه الكثير فى الفـترة المقبلة لصنع تاريخ جديد”.

واضاف أمير توفىق: “لم تكن لمعلول شروط أثناء المفاوضات معه لتجديد الاتفاق، ولم يكن هناك خلافات كما تردد طيلة الفـترة الماضية، والتجديد معه لم يتأخر”.

وأتم مدير الصفقات فى النادي الاهلى: “انشغال اللاعــب بالماتشات مع النادي الاهلى ومنتخـب بلاده فى الأشهر الماضية هو ما تسبب فى تاجيل ملف التجديد للمحافظة على تركيزه فى ارضية الستاد، وعندما جاء الوقت المناسب، قمنا بعقد جلسة وقام بالتجديد فى النهاية”.

وكان El-Ahly.com قد وضح قبل عدة أيام تفاصيل الجلسة التي جمعت أمير توفىق بعلي معلول، وأسفرت عن قيام الدولى التونسي بتجديد تعاقده لموسمين مقبلين.

بعد جلسة الفجر.. علي معلول يجدد للأهلي لمدة موسمين

يُذكر ان معلول البالغ من العمر 31 عامًا كان قد انضـم لصفوف النادي الاهلى قادمًا من الصفاقسي التونسي، وســاهم مع المارد الأحمر فى 117 مباراه سجل أثناءهم 33 هـدفًا وصنع 55 آخرين.

السابق
رسميا.. مصر المقاصة يعلن ضـم علي غزال لمدة موسم ونصف
التالي
حصري | والتر بواليا يقرر فسخ عقده مع مالاتيا سبور