الاهلى المصري

مدير فني تونس يوضح حقيقة خلافاته مع علي معلول

وضح منذر الكبير، المدير الفنى للمنتخـب التونسي حقيقة وجود خلافات بينه وبين علي معلول، لاعــب النادى النادي الاهلى، فى ظل الاتهامات الإعلامية التونسية التي تلاحق الظهير الأيسر حول تعمد غيابه عن ماتشات نسور قرطاج فى كـأس العرب.

وعلى هامش المؤتمر الصحفى الحصري بالإعلان عن تشكيلة تونس المســاهمة فى كـأس الامم والتي شهدت استدعاء معلول، قــال أحد الصحفىين لمنذر الكبير: “علي لم يســاهم بشكل كبير فى كـأس العرب وبعد 3 أيام من النهائي لعب مع النادي الاهلى أساسيًا ضد الرجاء وقدم مردود كبير. هل هناك مشكلة بينك وبينه ؟ “.

ورد الكبير قائلًا: “أقول دائمًا ان معلول من كوادر المنتخـب وفى بعض الأحيان كان قائدًا للمنتخـب. إضافته كانت كبيرة لنا، ولكن عندما أتى للبطوله العربية كان مُصابًا مع فريقه”.

واضاف: “حاولنا تحضيره للمباراه الأولى امام موريتانيا، وبعدما ســاهم بها شعر بأوجاع مرةً أخرى، وكان يحتاج فترة غياب ثانية، واستمر فى العمل صباحًا ومساءً مع الجهـاز الطبي”.

وتابع: “فى نصف النهائي كان جاهزًا ولكن طبيعة المباراه امام مصر اختارت ان يلعــب محمد أمين بن حميدة لانه قدم مستوى كبير فى الماتشات السابقة وكان من الطبيعي استمراره”.

وواصل المدرب الوطني التونسي تصـريحـاته قائلًا: “فى النهائي لعب معلول امام الجزائر، وبشكل تلقائي وطبيعي سيكون جاهزًا للمســاهمة أساسيًا فى المباراه التالية –لقاء النادي الاهلى والرجاء فى السوبر الافريقي-“.

وأردف المدرب البالغ من العمر 51 عامًا: “اسألوا علي معلول عن طبيعة علاقتي به، ومكانته فى المنتخـب، والثقة التي منحناها له، إنه عندما يســاهم معنا يبذل كل ما فى وسعه”.

وأتم منذر الكبير قائلًا: “معلول يحب المنتخـب التونسي، وإضافته دائمًا كبيرة، وهذا لن يتغير، وطبيعي ان يعطي لفريقه كل ما لديه، وهو نفس الأمر الذي يفعله مع المنتخـب”.

السابق
الوضح عن سبب استبعاد فرجاني ساسي من تشكيلة تونس فى كـأس الامم
التالي
ريـال مدريد يعلن اصابة مهاجـمه بفـيروس كورونـا