فرق أخرى

علي معلول يوضح أسباب تأخر تجديد عقده وموقفه من الاعتزال فى النادي الاهلى

عبر علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القــدم بالنادى النادي الاهلى، عن سعادته بتمديد عقده مع النادى، مؤكدًا انه كان يضع الاستمرار داخل القلعة الحمراء أولوية أولى بالنسبة إليه، وان ارتباطات النادى ومنتخـب تونس فى الفـترة الماضية كانت سببًا فى تأخر التوقيع على العقود الجديدة.

أسباب تأخر التوقيع

وقــال معلول فى تصـريحـات للموقع الرسمى بالنادى النادي الاهلى: “الحمد لله على تجديد تعاقدي مع النادى النادي الاهلى، وسعيد للغاية بهذه الخطوة، والمفاوضات كانت بسيطة، ولم أتردد فى الموافقة على البقاء داخل النادى، ولكن التوقيع تأجل بسـبـب ارتباطات النادى بالفـترة الماضية والمســاهمة فى معسكرات المنتخـب التونسي، وأشكر مسئولي النادى على ثقتهم الكبيرة بي، وانا سعيد للاستمرار فى النادى حتى 2024”.

طالع .. رسميا | النادي الاهلى يعلن تجديد عقد علي معلول حتى 2024

واضاف معلول: “لم يكن لديَّ أي طلبات أو شروط على الإطلاق، وبمجرد الاجتماع مع أمير توفىق مدير الصفقات، انهينا الاتفاق، لكن تلاحم الماتشات والسفر والمعسكرات أدت إلى تأخير التوقيع، وعندما جاء الوقت المناسب وقَّعت، ولم يكن هناك أي خلافات بخصوص مدة الاتفاق أو بنوده، وكما أعلنت سابقًا انني كنت أرغب فى الاستمرار بفريق الاهلى”.

لم أشغل نفسي بالعروض

وبشان ما تردد عن تلقيه عدة عروض من اندية خارجية قــال معلول: “من الطبيعي ان يكون أي لاعــب بالنادى النادي الاهلى محل اهتمام من الانديه ويتلقى العديد من العروض، ولكني لم أشغل نفسي بهذا الأمر ووكيلي تولى ملف التجديد مع الاداره، وعلى الرغم من تبقي 6 أشهر كاملة فى عقدي فإنني جددت، وسعيد للغاية بهذه الخطوة وباستكمال مشواري داخل النادى، وأشعر بالارتياح الشديد داخل النادي الاهلى وهو بمثابة عائلتي الكبيرة”.

واستطـرد: “بتوقيعي للأهلي وفقت بين التاريـخ وحب الناس الذي يعوضني عن أي مقابل مالي، ويكفىني حب جماهير النادي الاهلى ومسئوليه وزملائي اللاعــبين، وكل هذه العوامل توفرت لي فى النادى، وانا سعيد للغاية بان جماهير النادي الاهلى تعتبرني أحد أبناء النادى، وهو أمر يشرفني للغاية ويزيد من سعادتي ودوافعي للاجتهاد بشكل أكبر، وبالفعل عندما أكون فى الشارع أو أي مكان ألمس مدى حب الجماهير لي باعتباري أحد أبناء النادي الاهلى، وهذا الاحترام وهذه المحبة لا يمكن ان تقدر بثمن”.

طموحاتي بلا حدود.. وعائلتي سعيدة هنا

وحول مطالبة جماهير النادي الاهلى لمعلول بالاستمرار فى صفوف النادى حتى الاعتزال قــال: “عائلتي سعيدة فى مصر وتشعر بارتياح شديد للعيش هنا، وتحظى بمعاملة طيبة وباحترام من الجميع، وهناك استقرار كبير، وحتى نجلي كريم سعيد للغاية بإقامته فى مصر، ويشرفني جدًا رغبة الكثير من جماهير النادى بان أستمر فى النادى حتى الاعتزال، وان يكون لي دور عقب نهاية مشواري، وأتمنى ان أكون عند حسن ظنهم وأقدم كل ما لديَّ من أجلهم”.

طالع | تشكيلة تونس لـ كـأس امم افريقىا 2021.. ضـم ثلاثي النادي الاهلى وفريق الزمالك واستبعاد ساسي

وتابع: “فى الفـترة الماضية حصلت مع النادى كل الالقاب التي ســاهمنا بها، وسعيد للغاية بما قدمته، ولكن طموحاتي مع النادي الاهلى للفترة المقبلة بلا حدود، والكل يعرف طبيعة جماهير النادي الاهلى التي لا تتوقف عن الرغبة فى الفــوز بالالقاب والالقاب التي تصبح من الماضي فور الفــوز بها، وأعدهم بان نقدم كل ما لدينا للفوز بكل الالقاب التي نســاهم بها. لدينا بطوله كـأس العالم للاندية، وهي بطوله كبيرة تجمع افضل الفرق المتوجة بالالقاب القارية، ونتمنى ان نقدم عروضًا قوية وان نحصل على ميدالية فى البطوله”.

سر تفوق النادي الاهلى

وتحدث علي معلول عن بالكابتن محمود الخطيب رئيس النادى النادي الاهلى، قائلًا: “علاقتي بالخطيب مثل علاقة الأب بابنه، وهي تشكيلة على الود والاحترام وله مكانة كبيرة فى قلبي، وهو يعامل كل اللاعــبين بنفس الروح، وشرف كبير لي ان تكون علاقتي به أبوية، وأتمنى دائمًا ان أكون عند حسن ظنه وان ننجح فى تشريفه بالالقاب، والأجواء داخل النادى مميزة وكلنا عائلة واحدة، وحتى فى فترات المعسكرات الحصرية بالمنتخـبـات نتواصل باستمرار ونطمئن على بعضنا، وهذه الروح أحد أهم أسباب تفوق النادى حتى فى الأوقات الصعبة”.

وعن علاقته بالمدير الفنى للفريق قــال معلول: “مستر بيتسو موسيماني مدير فنـى قدير، ويعرف كل كبيرة وصغيرة داخل القارة، وخبراته فى الدورى المصرى أصبحت أكبر أثناء العام الجاري، وهو يعرف قدرات كل لاعــب ويجيد التواصل مع الجميع، ونتمنى ان نحصل النجاح معًا، وهناك حالة انسجام كبيرة بين اللاعــبين وبالنسبة لي أكثر اللاعــبين تفاهمًا معي أيمن أشرف وعمرو السولية وحمدي فتحي ومجدي افشة وحسين الشحات، ومن أثناء التـدريبـات نفهم تحركات بعضنا بشكل كبير”.

التاسعه

وعن البطوله الأغلى فى مسيرته مع النادى النادي الاهلى قــال معلول: “ستظل بطوله افريقىا التاسعه لها مكانة حصرية فى قلبي، حصرية ان الاصابة أبعدتني عن النهائي مرتين قبل ذلك، والحمد لله كان لي بها بصمة طيبة، حصرية رمية التماس التي سبقت هـدف أفشة فى مرمى فريق الزمالك، وهذه اللقطات تبقى راسخة فى الأذهان”.

وانهي علي معلول حديثه بتوجيه رسالة إلى جماهير النادي الاهلى قــال فىها: “أتمنى من جماهير النادى العظيمة ان تستمر فى دعـمنا كما عودتنا، وان ننجح فى إسعادهم من أثناء الفــوز بالالقاب وأقول لهم: علي معلول أهلاوي حتى 2024”.

السابق
معلول: هذا سبب التأخر فى تجديد تعاقدي مع النادي الاهلى.. ولم يكن لدي أي طلبات أو شروط
التالي
معلول: طموحاتي مع النادي الاهلى بلا حدود.. وهذا سر تفوق النادي الاهلى