برشلونة

بيكيه يرد على مرشح رئاسة برشلونه السابق بشان رفض ديمبلي لتجديد عقده

رد جيرارد بيكيه على توني فريتشا المرشح الرئاسي السابق لبرشلونه، بشان رأيه فى ملف تجديد عقد الفرنسي عثمان ديمبلي.

وأعلنت مصادر ان ديمبلي يرفض التجديد لبرشلونه بعد المفاوضات الاخيرة بين الجانبين، وفقًا لما أفاد به الصحفى جيرارد روميرو والصحفى فابريزو رومانو.

وغرّد الصحفى ألفريدو مارتينيز عبر موقع “تويتر”: “كلف ديمبيلي برشلونه 105 ملايين يورو بالإضافـة إلى 20 يورو متغيرات، حصل على حوالى 17 مليون يورو بين الثابت والمتغير أثناء هذه السنـوات الأربع، أصيب أكثر من نصف الوقت، إذا كنت تعتقد انه يجب عليك المطالبة بالمزيد، فهذا من حقك، لكنني آسف، فانت لا تستحق ذلك”.

ورد توني فريتشا: “ألفريدو، السوق يحدد وليس مزايا (اللاعــبين)، إذا دفعت الانديه الأخرى المزيد، فمن المنطقي ان يبحث وكيلك عن افضل عقد لك”.

ليعلق مارتينيز: “لم أقل إن هذا غير منطقي، شيء من الامتنان لما تم استلامه وانه على وشك إرجاعه لا يضر، لا أعتقد ان عرض برشلونه لا يستحق القبول، فليستمتع بشهر عسل سعيد، كل شيء منه محترف جدًا”.

وواصل فريتشا: “وكذلك اللاعــبون لا مفاجأة بشانهم بالنسبة لي، الاعتقاد ان التجديد له سيمنح الفرصة للاعــب جديد فى نفس مركزه للمســاهمة، أمر مثير”.

وتدخل بيكيه: “لا تعمم بعبارة هكذا هم اللاعــبون، يبدو الأمر كما لو انني سأقول “هكذا يكون المرشحون، فهم لا يدفعون لمعاونيهم”.

السابق
محمد ابراهيم: فريق الزمالك لم يقدرني و3 أسباب وراء فشل تجربتي فى البرتغال
التالي
محمد ابراهيم: صلاح يعشق برشلونه.. وبازل ساعده فى مسيرته