الاهلى المصري

شوبير: 3 لاعــبين طلبوا الرحيل عن النادي الاهلى.. وهذا موقف الأنتقالات الشتوىة

أعلن احمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصرى لكرة القــدم الأسبق ان هناك 3 لاعــبين من النادى النادي الاهلى طلبوا الرحيل على سبيل الإعارة فى الفـترة المقبلة، موضحًا انه لا صفقات جديدة للمارد الأحمر فى الشتاء القادم.

وقــال شوبير فى تصـريحـات عبر برنامجه على شاشة اون تايم سبورت: “النادي الاهلى لن يتعاقد مع أي لاعــب فى الشتاء.. (لان عنده بزيادة الصراحة) “.

واضاف شوبير ان النادي الاهلى لن يبرم أي صفقات سواء إن كانت بيع أو إعارة أو تبادلية أثناء فترة الانتقــالات الشتوىة المقبلة، وذلك بعد ساعات من نفى أمير توفىق، مدير الصفقات والتسويق بالنادى انباء الاتفاق مع مهند لاشين، لاعــب طلائع الجيش أو حسين فىصل، جناح سموحة، أو شكري نجيب، مهاجـم الإسماعيلي.

وفى سياق متصل، تابع شوبير: “هناك لاعــبين أو ثلاثة أبلغوا النادي الاهلى برغبتهم فى الرحيل على سبيل الإعارة، فى ظل قلة مســاهماتهم فى الماتشات مع بيتسو موسيماني”.

وأكمل: “هؤلاء اللاعــبين تركوا القرار النهائي لاداره النادي الاهلى لتحديد موقفهم، سواء بالاستمرار أو الرحيل على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر أو موسم ونصف العام”.

وواصل شوبير تصـريحـاته قائلًا: “عمار حمدي اعتاد على المســاهمة فى الماتشات بالمواسم السابقة، وأبلغ النادى برغبته فى الحصول على فرصته”.

وأتم احمد شوبير: “لكن الصورة تغيرت فى الفـترة الماضية، وموسيماني وضع عمار حمدي ضـمن حساباته، ويريد إشراكه فى الفـترة القادمة، وهذا الأمر سيتم إبلاغه للاعــب، رغم ان هناك اندية تريد ضـمه، ولكن فى الأغلب سيستمر مع النادي الاهلى”.

السابق
غزل المحلة يطالب بإيقاف محمد عودة وتغريم المقاولون العرب
التالي
مصادر: ديمبلي يرفض تجديد عقده مع برشلونه والدورى الإنجليزى ينتظره