الاهلى المصري

موسيماني: صن داونز يريد هزيمتنا.. والديربي قد يساعدنا فى التاهـل

شدد بيتسو موسيماني، المدير الفنى للفريق الأول بالنادى النادي الاهلى على صعوبة مجموعه المارد الأحمر فى دورى ابطال افريقيا، مُشيرًا إلى ان ماميلودي صن داونز يريد الانتقام من خسارته فى العامين الماضيين.

وكانت قرعه دور المجموعـات من دورى ابطال افريقيا قد أسفرت عن وقوع النادي الاهلى فى المجموعه الأولى رفقة فرق ماميلودي صن داونز الجنوب افريقى والهلال والمريخ من السودان.

وسيلعــب النادي الاهلى مباراتين متتاليين امام صن داونز الاسطورةتين الثالثة والرابعة من دور المجموعـات، بحيث تكون الأولى فى القاهره والثانىة فى جنوب افريقىا، قبل خوض المواجهتين الآخريتين امام المريخ والهلال.

وقــال موسيماني فى تصـريحـات أعلنت عنها صحيفة كيك أوف الجنوب افريقىة: “مواجهه صن داونز ؟ أخبرتكم انني أعرف ما يعجبني.. على الأقل لدي فرصة للعودة إلى بلدي.. لا بأس ، كل شيء على ما يرام للأهلي”.

وستكون هذه هي المرة الثانىة التي يعود فىها موسيماني إلى جنوب افريقىا، بعد ان أطاح بصن داونز فى ربع نهائي دورى الأبطال العام الماضي فى طريق النادي الاهلى لتحقيق البطولة العاشر.

واضاف المدرب الجنوب افريقى: “هل مواجهه النادي الاهلى وصن داونز أشبه بديربي دورى الأبطال ؟ عندما كنت مع صن داونز من قبل كنا نقابل الوداد البيضاوي طوال الوقت”.

وتابع: “واجهنا الوداد ثماني مرات متتالية. لذا الآن دعونا نواجه ماميلودي صن داونز. من الواضح انهم يريدون هزيمتنا، لكننا هزمناهم فى آخر مرتين لذا لا بأس”.

وواصل مُرشحًا النادي الاهلى وصن داونز للتأهل لربع النهائي، لكنه حذّر من التراخي ضد الهلال والمريخ، إذ قــال: “المجموعه صعبة للغاية. أعتقد ان ما سيساعد هو ان فريقي السودان سيعيقان بعضها البعض لانه سيكون هناك ديربي محلي”.

وأتم موسيماني: “لكن الجزء المثير للاهتمام هو ان النادىين الكبيرين النادي الاهلى وماميلودي صن داونز ذهبا إلى السودان العام الماضي ولم يفزوا. وهذا يظهر مدى صعوبة تلك المجموعه”.

السابق
المقاولون العرب يعلن تعيين محمد عودة مديرًا فنيًا خلفًا لـ عماد النحاس
التالي
فىديو | تشيلسى يواصل نزيف النقاط بتعــادل قاتل مع برايتون فى الدورى الإنجليزى