الاهلى المصري

بيسيرو مديرا فنيا للمنتخـب النيجيري

قرر الاتحاد النيجيري لكرة القــدم تعيين جوزيه بيسيرو، مدير فني النادي الاهلى السابق مديرًا فنيًا للمنتخـب الأول، حسب ما اعلنته اللجنة التنفىذية للاتحاد.

وسيحل بيسيرو محل الألماني جيرنوت روهر الذي تمت إقــالته من تـدريــب نيجيريا قبل عدة أسابيع، على إثر تواضع نتائج النسور الخضراء.

وأوضحت هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي ان أوستن إيجوافوين، المدرب المؤقت الحالي لمنتخـب نيجيريا سيتولى قيادة النسور الخضراء فى كـأس الامم، فىما سيلعــب بيسيرو دور المراقب فقط أثناء البطوله.

وستبدأ مهمة بيسيرو الحقيقية فى قيادة منتخـب نيجيريا أثناء الدور النهائي من التصفىات الافريقية المؤهلة لكـأس العالم والمُقرر إقامتها أثناء شهر مارس من العام القادم.

وذكر الاتحاد النيجيري فى بيـانه: “بعد دراسة متانية للمذكرة التي قدمها رئيس اللجنة الفرعية التقنية والتطويرية بالاتحاد، قررت اللجنة التنفىذية تعيين السيد جوزيه بيسيرو كمدير فني رئيسي جديد للمنتخـب بعد نهاية العلاقة مع السيد جيرنوت روهر”.

هذا ويتواجد المنتخـب النيجيري فى مجموعه واحدة مع نظيره المصرى رفقة منتخـبي السودان وغينيا بيساو بامم افريقيا المُقرر إقامتها فى الكاميرون بالفـترة من 9 يناير إلى 6 فبراير من العام المقبل.

يُذكر ان بيسيرو البالغ من العمر 61 عامًا سبق له تـدريــب النادي الاهلى فى الفـترة بين أكتوبر 2015 إلى يناير 2016، كما درب الهلال السعودى وبورتو البرتغالي، وكانت آخر محطاته مع المنتخـب الفنزويلي.

السابق
ستيرلينج يقدم تلميحًا على إمكانية مغادرة مانشستر سيتي وسط اهتمام برشلونه
التالي
كورونـا يجتاح الدورى الإسبانى.. 11 اصابة بين برشلونه وريـال مدريد و17 فى ريـال سوسيداد