الاهلى المصري

موسيماني يعلق على إنجازات النادي الاهلى فى 2021.. وفوزه بجائزة افضل مدير فني

علق الجنوب افريقى بيتسو موسيماني المدير الفنى للفريق النادي الاهلى على اختياره كافضل مدير فني من الاتحاد الدولى للتاريخ والإحصاء وإنجازاته مع فريقه فى عام 2021.

وكان موسيماني قد ســاهم فى سحـب قرعه دورى ابطال افريقيا بالأمس بعد اختياره سفىرًا لها وفقًا لما اعلنه الاتحاد الافريقي لكرة القــدم كاف.

وقــال موسيماني فى بعض التغرديات عبر حسابه الرسمى بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “لقد قدمنا كل ما لدينا فى كل منعطف، وواجهنا كل عقبة وجهاً لوجه، وتعلمنا بعض الدروس الصعبة وخرجنا أقوى، لقد تحدينا الوضع الحالي وقمنا بتغيير المفاهيم، وحصلنا نتائج، وتجاوزنا التوقعات والمزيد مما هو أكثر من مجرد بطوله”.

واضاف مدير فني النادي الاهلى: “الحصول على لقب مدير فني فريق IFFHS CAF لافضل فريق رجال لهذا العام هو اعتراف لا أستخف به، أشكركم على هذا”.

وواصل المدرب الجنوب افريقى: “انا فخور بإنجازاتي هذا العام، لا يمكن للكلمات ان تصف بالكامل هذا الفصل بالذات من مسيرتي المهنية، وان تكون قد شاهدت النادى يحصل إنجازاً قياسياً بتسجيـله 120 هـدفاً فى مختلف مسـابقـات 2021، وهو الأول للأهلي ولفريق مصرى”.

طالع أيضًا.. فىديو | أبو تريكة يتحدث عن مجموعه النادي الاهلى وفرص فريق الزمالك فى التاهـل وينتقد “كاف” بسـبـب موسيماني

وتابع: “مع كل ما نحصله، يجب ان نتوقف لحظة لتقدير العمل الذي قمنا به، والأشحصري الذين يشكلون جزءًا من فريقنا، وعائلاتنا وداعمينا، بغض النظر عن العام الذي قضيته، يرجى قضاء بعض الوقت للراحة وتذكر إلى أي مدى وصلت”.

وانهي موسيماني: “الآن يمكنني الاستمتاع ببضعة أيام مع عائلتي والحصول على عطلة مريحة”.

يذكر ان قرعه دورى ابطال افريقيا قد أسفرت عن وجود النادي الاهلى فى المجموعه الأولى إلى جانب صن داونز الجنوب افريقى والهلال والمريخ من السودان.

السابق
تشكيلة النادي الاهلى فى كـأس العالم للاندية حال عدم حل أزمة المواعيد
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | منافس مصر