الاهلى المصري

الهلال السوداني يتحدى النادي الاهلى وصن داونز: كل معاركنا ستنتهي فى المقبرة

وضح هشام السوباط رئيس لجنة تطبيع فريق الهلال السوداني، عن نبرة تحدي، فى مواجهه الفرق التي سيلعــب معها فريقه بدورى ابطال افريقيا.

وجرت أمس الثلاثاء مراسم سحـب قرعه بطوله دورى ابطال افريقيا، والتي أسفرت عن وقوع الهلال فى المجموعه الأولى، رفقة النادي الاهلى وصن داونز الجنوب افريقى، بالإضافـة إلى مواطنه المريخ السوداني.

وكتب رئيس الهلال عبر صفحته الرسمىة بموقع التواصل الاجتماعي “فىس بوك”: “القرعه أوقعت الهلال مع الكبار، والكبير لا يخشى الكبار ولا يهاب لقاءهم، وما أروع النزال مع الانداد”.

وتابع: “الآن أحمرت الحدق وحمى الوطيس وأسود الهلال على أهبة الاستعداد لخوض غمارها، ولنا الصدر دون العالمين أو القبر، الآن وبعد هذه القرعه العادلة التي وضعتنا فى مكاننا الذي نستحق وسط أقراننا ورصفائنا نوعد جماهيرنا وعدا غير مكذوب اننا لها ونحن على ثقة فى الله وفى فريقنا وكل الذين ينبض عشق الهلال فى كل مسامهم”.

طالع أيضا.. مدير فني الهلال بعد وقوعه مع النادي الاهلى: تمنيت عدم مواجهه الانديه المصرىة

واضاف: “نوعدكم بان النصر هو حليفنا وان الالقاب هي قدرنا الذي لا مهرب منه، واننا لن ندخر وسعا ولن نألوا جهدا ولن يهدأ لنا بال حتى نضع الهلال فى المكان الذي يستحق بثقتنا فى ربنا وجماهيرنا ومجلس إدارتنا وإعلامنا”.

وواصل: “أوعدكم لن أدخر جهدًا حتى تكون كل معاركنا فى المقبرة، والكل الآن يعمل الليل والنهار من أجل ان نلعب فى ستادنا”.

هشام السوباط رئيس لجنة التطبيع بنادي الهلال


السابق
النادي الاهلى يرد على انباء ضم حسين فىصل مقابل رحيل كهربا.. وحقيقة مفاوضات مهند لاشين
التالي
مدير فني ساجرادا يُعلق على مواجهه فريق الزمالك والوداد فى دورى ابطال افريقيا