الاهلى المصري

رئيس المريخ لـ El-Ahly.com: امامنا ثلاثة اختيارات بديلة لستاد أفريقيا.. ونستغرب من موسيماني

تحدث حازم مصطفى رئيس مجلس اداره فريق المريخ السوداني عن موقف ستاد فريقه من استقبلة ماتشات دور المجموعـات لدورى أبطال أفريقيا، ورأيه فى القرعه.

وأسفرت قرعه دور المجموعـات لدورى أبطال افريقيا عن وقوع فريق المريخ فى المجموعه الأولى بجانب النادى النادي الاهلى والهلال السوداني وصن داونز الجنوب افريقي.

وصرح رئيس المريخ فى تصـريحـات حصرية لـ El-Ahly.com“امامنا فرصة حتى العاشر من يناير لنرى الموقف النهائي من المســاهمة على ستادنا من عدمه، ولكن أعتقد ان ستاد الهلال سيكون جاهزًا فى هذا التوقيت وسنتمكن من خوض ماتشاتنا عليه”.

واضاف: “إذا لم نتمكن من اللعب فى السودان سيكون خيارنا الأول هو اللعب فى إثيوبيا، وهناك خيار آخر امامنا، وهو اللعب فى الجزائر، الأخوة هناك تقدموا لنا بدعوة باللعب على ملاعــبهم بشروط طيبة جدًا، ولكننا ننتظر حتى العاشر من يناير المقبل لتحديد مسألة ارضية الستاد، فريقنا يقيم معسكرا حاليًا فى مصر، ومدير قطاع الكره بالنادى سيجلس مع الكابتن سيد عبد الحفىظ لبحث هذه المسألة”.

وأتم رئيس المريخ حديثه: “بالنسبة للقرعه يملكنا شعور الاستغراب، لان بيتسو موسيماني مدير فني النادى النادي الاهلى هو من قام بإجراء القرعه وهو أمر لم يحدث من قبل، ولكننا على ثقة كبيرة ان النادى سيقدم أداء جيد وسنتأهل للدور المقبل بسهولة”.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | بلماضي يقرر استدعاء حارس رابع
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | منتخـب الجزائر يقرر استدعاء حارس رابع