الاهلى المصري

حسين فىصل: أفشة أول من استقبلني بالمنتخـب.. وحزنت بسـبـب استبعادي من تشكيلة كـأس الامم

تحدث حسين فىصل، لاعــب فريق سموحة، عن شعوره بعض الانضمام الى منتخـب مصر، وهل كان يتوقع ان يكون خارج تشكيلة الفراعنه بكـأس الامم، وكواليس معسكر كـأس العرب.

وصرح فىصل أثناء تصـريحـات عبر قناة “اون تايم سبورت”: “تفاجئت بانضمامي لمنتخـب مصر بعد مســاهمتي فى ثلاث ماتشات فقط فى الدورى مع سموحة، أفشة أول من أستقبلني فى منتخـب مصر وساعدني فى التأقلم بشكل سريع رغم اني كنت لا أعرفه، وطالبني بعدم القلق والتخلي عن الرهبة وأخذ الأمور بشكل طبيعي، عجبني حديثه معي وأعطاني ثقة أكبر“.

وتابع: “محمد الشناوي أيضًا تحدث معي قبل أول مباراه لي فى البطوله وطلب مني عدم القلق أو الخوف من الوقوع فى الأخطـاء، وكذلك احمد حجازي، وعمرو السولية الذي كان يوجهني دائمًا فى ارضية الستاد“.

وواصل: “نتمنى مواجهه تونس فى التصفىات النهائيـه لمسابقات كـأس العالم، إذا واجهناها سنتأهل بسهولة، المنتخـب التونسي يتميز بالضغط العالي إنما فى حالة اكتمال صفوفنا بالمحترفىن وتواجد صلاح سنكون منافس قوي، وحال مواجهتنا لمنتخـب الجزائر سيكون منافس قوي جدًا“.

واضاف: “استبعادي من تشكيلة منتخـب مصر لكـأس امم افريقىا كان مفاجأة بالنسبة ليٌ أيضًا، تعجبت من القرار ولكن نظرت للأمر من زاوية أخرى وهي ان استدعائي كان لكـأس العرب“.

واكمل: “لم يتحدث معي أحد من الجهاز الفنى لمنتخـب مصر عن استبعادي، قلت وارد ضياء السيد يتحدث معي لكي يبلغني بخبر استبعادي ولكن لم أحزن لان هذا الجهاز هو من أعطاني فرصة الانضمام، ووارد انضم للمنتخـب مرة أخرى“.

واتم: “أتمنى ان أتواجد مع منتخـب مصر فى ملحق كـأس العالم، وأتمنى سجل هـدف فى مرمى محمد الشناوي، والاحتراف فى الدورى الإنجليزى”.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | منافس النادي الاهلى
التالي
حسام باولو: كنت أدعي ألا يسجل مهاجـم فريق الزمالك الاهداف.. ويمكنني تحدي أي لاعــب حتى لو فى برشلونه