الاهلى المصري

مبابي ياعلنها: سانهي العام فى باريس سان جيرمان

وضح كيليان مبابي، لاعــب باريس سان جيرمان الفرنسي، انه لا يخطط للانضمام لفريق ريـال مدريد فى الانتصرحات الشتوىة القادمة مؤكدا انه سينهي العام رفقة النادى الباريسي.

وصرح مبابي، فى تصـريحـاته لشبكةCNN: “هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن مستقبلي، الشيء الوحيد الذي يدور فى ذهني حاليا هو الفــوز على ريـال مدريد أثناء مواجهتنا فى دورى أبطال أوروبا، نحن جاهزون وانا مستعد للعب وأبذل قصارى جهدي من أجل باريس سان جيرمان“.

واضاف: “سانهي العام مع فريقي الحالي بنسبة 100%، سأبذل كل ما لدي للفوز ببطوله الدورى والكـأس وأسعد الجماهير التي تستحق ذلك، أعتقد انهم يستحقون الفــوز بشيء كبير مع باريس سان جيرمان“.

وعن المصادر التي ربطته بالانتصرح إلى ريـال مدريد فى يناير المقبل، أشار مبابي: “لن أذهب إلى ريـال مدريد فى يناير، سانهي العام مع باريس سان جيرمان بأمان تام، أريد ان أبذل قصارى جهدي للفوز بلقب رائع للجماهير، كما ان اللعب لباريس أمر يشرفني كثيراً، وهو أمر ممتع ان تلعب مع أصدقائك وبجانب عائلتك“.

وعن فشل رحيله عن النادى فى الميركاتو الماضي، شدد: “لست نادما على هذا الأمر لانني كنت صادقا، ولا أحد يستطيع ان يقول أي شيء عني، لانه شعور شخصي بالنسبة لي، لكني سعيد بالبقاء واللعب مع ميسي وزملائي الأخرين، إنها أيضًا مدينتي“.

وعن اللعب بجوار الأرجنتيني ليونيل ميسي، صرح مبابي: “من دواعي سروري ان أخبر أبنائي وأصدقائي فى المستقبل انني لعبت مع ميسي، يجب ان نستمتع برؤيته هُنا، إنها لحظات رائعه نعيشها وتعيشها كرة القــدم

وكان مبابي قد رفض تمديد تعاقده مع باريس سان جيرمان الذي ينتهي بنهاية العام الحالي 2021-2022، بهـدف الانتصرح إلى ريـال مدريد أثناء الميركاتو الصيفى المقبل فى صفقة انتصرح حر.

 

السابق
المريخ: لدينا طموحات كبيرة أثناء دورى الأبطال.. وسنخوض دور المجموعـات بدون تدعيم
التالي
حسام باولو يوضح سبب رحيله عن فريق الزمالك