الاهلى المصري

طارق جبريل: شيكابالا ممكن مزقوق

أدلى طارق جبريل أمين صندوق فريق فريق الزمالك السابق بتصـريحـات تلفزيونية تخص الجدل حول عقود لاعــب الأبيض محمود عبد الرازق شيكابالا وتلاعــب اللجنة التي تدير النادى فى بنود العقد الجديد.

وصرح جبريل لبرنامج الماتش: يـوميا نفاجأ بأمور جديدة منذ رحيل لجنتنا عن فريق فريق الزمالك ومنها الأمر الأخير ببيـان شيكابالا الذي تم إصداره.

واضاف: مع احترامي له من الواضح ان هناك شخص ما قد أوصل له معلومة خاطئة وخلط فى الأمور وواضح انه “مزقوق فى كلام اتصرح“.

وأكمل: أو تم إفهامه بشكل خاطيء أو الجميع يفهم يشكل خاطيء فالجزء الأول فى البيـان صحيح انه وقع على بياض فى عهد اللواء عماد عبد العزيز ووجود أيمن يونس وحسين السيد.

وواصل: الجزء الثانى عار من الصحة تماما فلماذا نتلاعــب فى الأرقام؟ لقد استلمنا العقد كما هو من اللجنة السابقة بدون أي تعديل منا وكنا نعلم انه وقع على بياض من الكابتن حسين السيد.

وانهي: لم نتلاعــب فى العقد ولم نكن نعلم بنوده وهل حدثت أي خلافات بشانها من عدمه فنحن لم نكن موجودين فى ذلك الوقت ولم نقم بتعديل العقد على الإطلاق فالأمر تم فى عهد اللجنة السابقة لنا.

وكان شيكابالا فى وقت سابق قد أصدر بيـان عبر صفحته الرسمىة على موقع التواصل الاجتماعي فىسبوك يندد فىها بتعديل بنود عقده الذي وقعه على بياض فى عهد لجنة اللواء عماد عبد العزيز إلا انه فوجيء بأرقام تعاقد مختلفة غير المتفق عليها.

السابق
احمد وصلت: مسئولو المصرى أرادوا تشويه صورتي.. وكنا نستطيع الفــوز على تونس
التالي
الكومي: النادي الاهلى غير متعاون معنا فى إنتصرح لاعــبيه للإسماعيلي