الاهلى المصري

شيكابالا: تم التلاعــب فى عقدي مع فريق الزمالك.. نادم على ثقتي

أعلن محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد فريق فريق الزمالك انه تم التلاعــب فى عقده الحالي مع الأبيض، معربًا عن ندمه على ثقته فىمن خان الأمانة، بعدما وقّع على بياض.

وكتب محمود شيكابالا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فىسبوك: “طوال مشواري مع فريق فريق الزمالك، لم أعتبر نفسي يـومًا لاعــبًا محترفًا، بل اعتبرت ومازالت أعتبر نفسي ابنًا من أبنائه الأوفىاء، وواحدًا من جماهيره المخلصة”.

واضاف: “أثناء مسيرتي مع النادى تحملت الكثير وقدمت العديد من التنازلات، حبًا فى كيان يعيش بداخلنا.. ولكن منذ فترة قريبة، كنت قد وقعت على بياض مع المسئولين عن اداره النادى”.

وتابع: “رددت لهم مقدم الاتفاق الذي حصلت عليه بالفعل، من أجل مساعدة النادى فى الخروج من أزمته المالية، وذلك بالاتفاق مع المحترم اللواء عماد عبد العزيز”.

وأكمل الذي انتهت عقوبة إيقافه فى الدورى: “اليـوم تفاجئت بان العقود تم التلاعــب بها بعد رحيل اللواء عماد عبد العزيز عن اداره النادى، وتم وضع بنود وأرقام غير متفق عليها نهائيًا”.

وأتم محمود شيكابالا منشوره على موقع فىسبوك: “هذا الموقف صادم بالنسبة لي، لست نادمًا على حبي وتضحيتي، ولكني نادم على ثقتي فىمن خان الأمانة”.

السابق
وكيل والتر هودج ياعلن عبر “الاسطورة الجديد” موقفه من العودة لـ فريق الزمالك أو الانضمام لـ النادي الاهلى
التالي
بيـان من شيكابالا: حدث تلاعــب فى عقدي مع فريق الزمالك.. ومصدوم لخيانة الأمانة