الاهلى المصري

أبو تريكة يشن هجــوما شرسا على الفىفا بسـبـب كـأس العالم للاندية

شن محمد أبو تريكة، نجم النادى النادي الاهلى والمنتخـب المصرى السابق هجــومًا شرسًا على الاتحاد الدولى لكرة القــدم بسـبـب تعارض مواعيد بطوله كـأس العالم للاندية مع امم افريقيا.

وصرح أبو تريكة فى تصـريحـات عبر قناة بي إن سبورتس قبل بداية مباراه ليفربول امام ليستر سيتي فى الدورى الإنجليزى الممتاز: “لا توجد معاملة بالمثل، آسف ان أقول انهم يعاملون القارة الافريقية باحتقار”.

واضاف: “هناك كـأس عالم للاندية. من ينظمه ؟ الفىفا، ومن ينظم كـأس الامم ؟ الكـاف.. هناك تعارض فى المواعيد بين البطولتين. على سبيل المثال وليس لانني أهلاوي، ولكن النادي الاهلى لديه 6 7 لاعــبين فى المنتخـب، أين الاحترام للالاسطورة الجديد الافريقية ؟ كيف يكون هناك تعارض بين البطولتين”.

وواصل أبو تريكة مُشيرًا إلى ان رئيس الفىفا هو من يتحكــم فى مجريات الأمور بالكـاف:” (اللي بيدير الإتحاد الافريقي انفانتينو، واللي معين نص موظفىن الكـاف انفانتينو، واللي معين سكرتير عام الكـاف انفانتينو) “.

وأتم محمد أبو تريكة تصـريحـاته مُشددًا على ضرورة إجراء حوار فى ترك اللاعــبين لمنتخـبـاتهم قبل الالقاب بأسبوع، مع معاملة كافة القارات بمثل ما يحدث مع القارة الافريقية، التي وافقت على تأخير انضمام اللاعــبين إلى المنتخـبـات قبل امم افريقيا.

السابق
رسميا.. الدورى الإنجليزى يؤجل مباراه جديدة بسـبـب كورونـا
التالي
عماد النحاس يرحل عن تـدريــب المقاولون العرب