الاهلى المصري

عبد الحفىظ: موسيماني توقع صدامنا مع صن داونز.. وهذا افضل حدث فى 2021

أعلن سيد عبد الحفىظ، مدير الكره بالنادى النادي الاهلى ان بيتسو موسيماني، المدير الفنى للفريق الأول توقع الاصطدام بماميلودي صن داونز الجنوب افريقى فى دور المجموعـات من دورى الأبطال.

وصرح عبد الحفىظ:” (صن داونز مكتوب على البطاقه) –ضاحكًا-، القرعه لها أكثر من محور للحديث عنها، سواء على مستوى القوة أو الدربيات، فهناك فريقان من انجولا فى مجموعه واحدة وفريقان من تونس فى مجموعه واحدة، وفريقان من السودان فى مجموعه أخرى، وهذا يزيد من قوة البطوله”.

واضاف فى تصـريحـات عبر قناة النادي الاهلى: “مجموعتنا إلى حد كبير جدًا قوية ولا يُستهان بها، الهلال له مشوار جدًا فى الكره الافريقية، وله خبرات كبيرة، وماتشاتنا معه تكون صعبة، والمريخ نفس الأمر، كان معنا فى العام الماضي بنفس المجموعه وبنفس ترتيب الماتشات”.

وتابع: “صن داونز أصبحنا نعرف بعضنا البعض أكثر من معرفتنا لأي فريق آخر.. لدينا مشوار افريقى، ومرحلة مهمة جدًا، أشبه ببطوله الدورى، تحاول أثناءه تجميع أكبر قدر من النقاط، ولا يوجد شيئًا سهلًا بالطبع”.

وأكمل عبد الحفىظ فى تصـريحـاته مساء اليـوم الثلاثاء: “تحدثت مع موسيماني بعد القرعه بكل تأكيد، ولكن منذ 5 أو 6 أيام عند عودتنا من قطر بعد لقاء الرجاء فى السوبر، صرح لي اننا سنكون فى مجموعه واحدة مع صن داونز”.

وأتم عبد الحفىظ تصـريحـاته:” اللحظة الأجمل فى 2021 ؟ الفــوز بالالقاب العاشر لدورى أبطال أفريقيا على حساب كايزر تشيفز.. هناك أيضًا أمور تاريخية مثل مواجهه بايرن ميونيخ فى لقاء رسمي، ويـوم 11 فبراير عندما فزنا ببرونزية مونديال الانديه، ويـوم 28 مايو عندما فزنا بالسوبر الافريقي بعد غياب 7 سنـوات”.

السابق
فىديو | أبو تريكة يهاجم فىفا: يعاملون افريقىا باحتقار
التالي
فىديو | صلاح يهدر ركـله جـزاء فى مباراه ليفربول وليستر سيتي