الاهلى المصري

عبد الحفىظ يرد بقوة: الكـاف لا يمن على موسيماني بسحـب قرعه دورى الأبطال

رد سيد عبد الحفىظ، مدير الكره بالنادى النادي الاهلى على بعض الانتقادات الموجهة للاتحاد الافريقي لكرة القــدم بتكليف بيتسو موسيماني، المدير الفنى للمارد الأحمر بسحـب قرعه دور المجموعـات من دورى ابطال افريقيا.

وصرح عبد الحفىظ فى تصـريحـات عبر قناة النادي الاهلى: “قيام موسيماني بسحـب قرعه دورى الأبطال والكونفدرالية ؟ لا أعتقد انه لا يتم المنّ على الأشحصري بمثل هذه الأمور”.

واضاف: “تاريخك وما قمت به هو (اللي بيخليك تروح لحتة بعيدة)، موسيماني ليس بالأسم الصغير فى الوقت الحالي داخل افريقىا، لقد حصل على 3 الاسطورة الجديد دورى ابطال افريقيا ومثلهم فى السوبر، أي حاصل على 6 الاسطورة الجديد قارية”.

وتابع: “بالتأكيد موسيماني (تعب عشان يوصل لكده)، النادي الاهلى اضاف له الكثير، وهو ساعدنا فى أمور عديدة أيضًا، والكـاف له معايير فى اختيار من يقوم بسحـب القرعه”.

وأتم سيد عبد الحفىظ تصـريحـاته قائلًا: “الكـاف كان لا يمن على موسيماني أو يقوم بتكريمه عندما جعله يسحـب قرعه دورى الأبطال، الكـاف يعرف نتائجه وأرقامه واضحة للجميع، وهذه رسالة لكل من يعمل داخل افريقىا، وشيء جيد من الكـاف”.

يُذكر ان قرعه دور المجموعـات من دورى ابطال افريقيا كانت أوقعت النادي الاهلى على رأس المجموعه الأولى رفقة فرق ماميلودي صن داونز الجنوب افريقى والهلال والمريخ من السودان، فىما يتواجد فريق الزمالك فى مجموعه واحدة مع فرق الوداد المغربي وبيترو أتلتيكو وساجرادا إسبيرانسا من انجولا.

السابق
فان دايك يصل لمباراته رقم 150 مع ليفربول
التالي
شكوك حول اصابة ديمبلي بفـيروس كورونـا