الاهلى المصري

النادي الاهلى يؤكد ما نشره El-Ahly.com بشان حقيقة انتصرح بانون للعين

أعلن سيد عبد الحفىظ، مدير الكره بالنادى النادي الاهلى ما نشره El-Ahly.comحول الانباء التي ترددت عن انتصرح بدر بانون، لاعــب النادى الأول إلى العين الإماراتي الفترة المقبلة.

وكان El-Ahly.comقد أعلن قبل عدة أيام عدم صحة الانباء التي تتردد عن وجود عرض من العين الإماراتي لضم بدر بانون، كما أوضح انه لا نية لدى اداره القلعة الحمراء التفريط فى خدمات المدافـع المغربي.

حقيقة عرض العين الإماراتي لضم بدر بانون

وأوضح سيد عبد الحفىظ أثناء تصـريحـات أدلى بها مساء اليـوم الثلاثاء انه لا توجد أي عروض رسمية لبدر بانون فى الوقت الحالي، مُشيرًا إلى انه فى حالة حدوث ذلك، ستقوم اداره النادى بمناقشة هذه العروض.

وصرح عبد الحفىظ فى تصـريحـاته عبر قناة النادي الاهلى: “لا يوجد عرض رسمي لبانون حتى الان.. ولو كان هناك شئ سنناقشه بنفس التدرج الذي نسير عليه دائمًا فى النادى”.

وكان بانون قد انضم لصفوف النادي الاهلى أثناء فترة الانتصرحات الصيفىة قبل الماضية قادمًا من الرجاء البيضاوي، وســاهم فى 50 مباراه سجل أثناءهم 4 اهداف.

ونجح اللاعــب البالغ من العمر 28 عامًا فى التتويج مع النادي الاهلى بدورى ابطال افريقيا مرة والسوبر الافريقي مرتين وكـأس مصر وبرونزية كـأس العالم للاندية.

السابق
عبد الحفىظ: موسيماني توقع منافس النادي الاهلى فى المجموعه.. وسبب واحد وراء اختياره لسحـب قرعه دورى الأبطال
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | كـأس الكونفدرالية الافريقية