الاهلى المصري

حملات مقاطعة وهجــوم مغربي على فريق الزمالك بسـبـب التقليل من الرجاء والوداد

شنت وسائل الإعلام المغربية هجــومًا على قناة فريق الزمالك بسـبـب التقليل من فريقي الرجاء والوداد البيضاويين، وهو ما تم وصفه بالخطوة “الغريبة وغير المهنية”.

وقامت قناة فريق الزمالك بتبديل اسم الرجاء بالإندماج المغربي فى شريط الاخبار الخاص بالإعلان عن نتائج قرعه دور المجموعـات من دورى ابطال افريقيا.

وعنونت صحيفة البطوله المغربية: “خطوة غريبة وغير مهنية من فريق فريق الزمالك المصرى.. تدرج عبارة “الإندماج المغربي” بدل الرجاء الرياضي فى قناتها الرسمىة وتحذف نجوم شعار الوداد عبر صفحاتها”.

وذكرت: “فاجأت قناة فريق الزمالك الرسمىة، المتابعين بخطوة غير مهنية، تجاه فريق الرجاء. فأثناء عرضها للمجموعـات، التي أسفرت عنها قرعه دورى الأبطال أفريقيا فى الشريط الإخباري أسفل شاشتها، أدرجت إسم “الإندماج المغربي” بدلًا من الرجاء الرياضي”.

واضافت: “أثار النادى القاهري، الجدل عبر صفحاته الرسمىة فى مواقع التواصل الاجتماعي كذلك، بعد ان نشر شعار الوداد الرياضي، بدون نجومه الأربعة، ما تفاعلت معه جماهير النادى الأحمر عبر التعليقات”.

وأتمت صحيفة البطوله: “حاولنا الاتصال بالقناة المذكورة، للاستفسار عن الأمر، دون رد من الجانب المصرى”، فىما اعلن بعض الإعلاميين المغاربة مقاطعتها ورفض التواصل مع القناة فى الفترة المقبلة، وطلبوا بحذف الفىديوهات الخاصة بهم على القناة.

يُذكر ان قرعه دور المجموعـات من دورى ابطال افريقيا كانت أوقعت فريق الزمالك فى مجموعه واحدة مع فرق الوداد المغربي وبيترو أتلتيكو وساجرادا إسبيرانسا من انجولا، فىما يتواجد الرجاء المغربي بالمجموعه الثانىة إلى جانب فرق أمازولو الجنوب افريقى ووفاق سطيف الجزائري وحورويا كوناكري الغيني.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | مران تونس
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | بينهم موريبا.. غينيا تعلن اصابة رباعي بفـيروس كورونـا وغيابهم عن معسكر رواندا