الاهلى المصري

منافس النادي الاهلى – صن داونز يعلن الاتفاق مع «المفاجأة» برادلي رالاني

اعلن ماميلودي صن داونز الجنوب افريقى الاتفاق مع برادلي رالاني، فى اطار خطة النادى لتدعيم صفوف النادى أثناء فترة الانتصرحات الشتوىة، وقبل انطلاق ملاحقات دورى ابطال افريقيا.

وجاء فى بيـان رسمي من صن داونز مساء اليـوم الثلاثاء: “يسرنا الإعلان عن استقبال المهاجـم برادلي رالاني المُلقب بالمفاجأة، من فريق كيب تاون”.

واضاف البيـان: “لاعــب خط الوسـط المولود فى مدينة كيمبرلي يشق طريقه لتمثيل صن داونز بعد توقيع عقد لمدة 18 شهرًا، مع خيار التمديد لمدة عام واحد”.

وبدأ رالاني البالغ من العمر 34 عامًا مسيرته فى الملاعــب بأكاديمية نجوم افريقىا، قبل ان ينتقل بعدها إلى الدورى السويدي عبر بوابة هيلسنبورج ومنه إلى هاسلهورم، ولاندسكرونا، قبل ان تتوقف مسيرته الأوروبية مع فريق لينجبي الدنماركي.

وفى عام 2018 عاد الجناح الأيسر إلى الدورى الجنوب افريقى عبر فريق كيب تاون سيتي، قبل ان يعلن فريق ماميلودي صن داونز مساء اليـوم الاتفاق معه لمدة موسم ونصف العام.

وكانت قرعه دور المجموعـات من دورى ابطال افريقيا التي سحـبها بيتسو موسيماني، المدير الفنى للفريق النادي الاهلى قد أوقعت المارد الأحمر فى المجموعه الأولى رفقة فرق ماميلودي صن داونز الجنوب افريقى والهلال والمريخ من السودان.

السابق
بعد ألفىس وألبا.. برشلونه يعلن اصابة مدافـع رابع بـ فـيروس كورونـا
التالي
رايولا يسهل مفاوضات برشلونه لضم دي ليخت من يوفنتوس