الاهلى المصري

لجنة لبيب تهاجم اداره فريق الزمالك: يرمون الشرفاء بالباطل كعهدهم مع كل من يخالفهم

أصدرت اللجنة التي كانت مُكلفة باداره شئون فريق الزمالك برئاسة حسين لبيب بيـانًا ناريًا تشن فىه هجــومًا على المسئولين الحاليين بالنادى، دون ذكر اسمائهم.

وجاء فى بيـانها الرسنمي: “تعلن اللجنه التي كت مُكلفة باداره النادى انها حين شرفت بتولي مهمتها التزمت بمجموعه من الثوابت أهمها الاحترام التام لكل الأطراف والعمل الجاد لمصلحة فريق الزمالك بما يتفق مع قيمهم وأخلاقهم وتقديرهم لمؤسسات الدوله التي أسندت لهم الأمر وبما يناسب قيمه ومكانة النادى”.

واضاف: “تمكنت اللجنة بفضل الله ودعـم المخلصين من أبناء النادى ومحبية ان تحصل الكثير من الإنجازات على كافه الأصعده حتى أتمت اللجنة مهمتها ومن ثم قامت بتسليم اداره النادى للجنة المختصة”.

وواصل البيـان: “إلا ان القانمين علي اداره النادى بعد ذلك قد أزعجهم فىما يبدوا ما حصلته اللجنة من نجاحات فخرجوا ليتحدثوا بالكثير من الأكاذيب والمغالطات”.

وأكمل: “التزمت اللجنة ضبط النفس واكتفت بإصدار بيـان تطالب فىه وزارة الشباب إعلان الحقائق حفاظًا على هيبة وكرامى كل الأطراف إلا ان أحدا لم يحرك ساكنا وعاود القائمين على اداره النادى تكرار الحديث كذبا وزورًا يرمون كل الشرفاء بالباطل كعهدهم مع كل من يخالفهم الرأي، وفى محاوله فاشلة لصرف انظار الناس عن الحصرحق والسعي إلى بطوله كاذبة”.

وواصل: “إلى هؤلاء وإلى الجميع نقول لقد التزمنا بحق قيم الإحترام وعفة اللسان والعمل المخلص الجاد بما يتقق وما يجب ان يكون عليه الأمر فى هذا الوطن الذي يتقدم لتدشين الجمهورية الجديدة بقياده فخامة الرنيس عبد الفتاح السيسي”.

وأكمل: “إلى من فقدوا البصر والبصيرة ولم يفهوا الرسالة نقول سنبقى على عهدنا وسنتحدث باللغة التي تليق بأعضاء وجماهير ومحبي فريق فريق الزمالك العريق نتحدث بالحقائق ونحترم الجميع. نطالب الأخرين ان يحاولوا التزام الصدق والأمانة”.

وأردف: “نقول أخيرًا.. إذا أردت ان تكون مثل أصحاب المقامات والمكانة العالية فاجتهد ان ترتقي إليهم فذلك افضل من محاوله هدمهم.. وإنا من وافع التجارب والخبرات اللاحقة نعلم ان هناك من سيعاود حديثه بالباطل ويلوي الحقائق ويشوه الشرفاء الذين قبلوا شرف التكليف بمهمتهم رغم صعويتها وما واجههوه من معوقات إلا انهم قبلوا التحدي فى ظروف غاية فى الصعوية حتى اتموا مهمتهم بنجاح”.

وأتم البيـان:”تعلن اللجنة انها ومع حفظ حقها فى اتخذ كل السبل التي تحمي حقوقها وحقوق فريق الزمالك بصدد الإعداد لعقد مؤتمر صحفى موسع تعلن فىه إلى الجماهير والقيادة السياسية وكافة الجهات المعنية تفاصيل ما دار أثناء فترة عملها وحتى الآن وجميع الحقائق مدعومة بالأرقام والوثائق الرسمىة عسى ان تضع كل طرف امام مسئوليته التي ربما غفل عنها ولعل ان يعود الأخرون لرشدهم فىدركوا انه لا حماية لهم فى باطلهم ويتوقفون عن حديث الإفك والزور وفحش القول وليعلموا ان العصر ليس عصرهم أو يصمتوا للأبد”.

السابق
خاص | معسكر فريق الزمالك فى الإمارات مهدد بالإلغاء
التالي
تشكيلة المنتخب الجزائري المشاركة في كأس الامم الافريقية 2022 دفاعا عن اللقب