الاهلى المصري

الهلال: قرار الكـاف سيتغير.. سنخوض الماتشات على ستادنا

أعلنت اداره فريق الهلال السوداني حل أزمة ستادهم فى النسخـه المقبلة من دورى ابطال افريقيا، وذلك بعد الإعلان عن قرعه دور المجموعـات المُقرر انطلاقه فى شهر فبراير المقبل.

وكان الاتحاد الافريقي لكرة القــدم قد قرر استبعاد الملاعــب السودانية، من استقبلة الماتشات القارية، وهو ما يهدد فريقي الهلال والمريخ فى مشوارهما بدورى الأبطال.

وذكرت صحيفة سودان لايت: “اعلن فريق الهلال السوداني عن انّ فريقه سيلعــب ماتشاته فى دورى ابطال افريقيا فى ستاده بالجوهرة الزرقاء“.

وصرح الفاضل التوم، مساعد رئيس لجنة تطبيع فريق الهلال بحسب تصـريحـات إعلامية ذكرتها الصحيفه نفسها: “واثقون من لعب فريقنا فى السودان.. سيتمّ تغيير قرار كاف“.

يُذكر ان قرعه دور المجموعـات من دورى ابطال افريقيا التي سحـبها بيتسو موسيماني، المدير الفنى للفريق النادي الاهلى قد أوقعت المارد الأحمر فى المجموعه الأولى رفقة فرق ماميلودي صن داونز الجنوب افريقى والهلال والمريخ من السودان.

الجدير بالذكر ان النادى النادي الاهلى تُوج بآخر لقبين من دورى ابطال افريقيا، حيث انتصر بالالقاب التاسع فى تاريخه على حساب فريق الزمالك فى شهر نوفمبر 2020، قبل ان يفوز بالعاشرة على حساب كايزر تشيفز فى يوليو الماضي.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | قوائم مرعبة.. ماذا لو لعب نجوم أوروبا لمنتخـبـاتهم الافريقية الأصلية
التالي
المريخ لـ El-Ahly.com: هذا مفتاح تأهلنا من المجموعه الأصعب.. وامامنا وقت لحل أزمة ارضية الستاد