الاهلى المصري

تعليق الهلال السوداني بعد الوقوع ضمن مجموعه النادي الاهلى بدورى الأبطال

علق هشام حسن السوباط، رئيس فريق الهلال السوداني، على نتائج قرعه دورى الأبطال التي جرت صباح اليـوم الثلاثاء بمقر الكـاف بالعاصمة المصرىة القاهره.

وأوقعت القرعه الهلال ضمن المجموعه الأولى التي تضم النادى النادي الاهلى وصن داونز الجنوب الأفريقي، المنافس المحلي المريخ.

وصرح السوباط عبر فىس بوك: “القرعه أوقعت الهلال مع الكبار والكبير لا يتهيب الكبار ولا يهاب لقاءهم، وما أروع النزال مع الانداد، الآن أحمرت الحدق وحمي الوطيس وأسود الهلال على أهبة الاستعداد لخوض غمارها ولنا الصدر دون العالمين أو القبر، الآن الآن وبعد هذه القرعه العادلة التي وضعتنا فى مكاننا الذي نستحق وسط أقراننا ورصفائنا نعد جماهيرنا وعدا غير مكذوب اننا لها ونحن على ثقة فى الله وفى فريقنا وكل الذين ينبض عشق الهلال فى كل مسامهم، نعدكم بان النصر هو حليفنا وان الالقاب هي قدرنا الذي لا مهرب منه، واننا لن ندخر وسعا ولن نألوا جهدا ولن يهدأ لنا بال حتى نضع الهلال فى المكان الذي يستحق بثقتنا فى ربنا وجماهيرنا ومجلس إدارتنا وإعلامنا

وتابع: “أعدكم لن أدخر جهدا حتى تكون كل معاركنا فى المقبرة، والكل الآن يعمل الليل والنهار من أجل ان نلعب فى ستادنا”.

وأتم: “يا هلال من الرديف وقد ركبت غضنفرا، يا هلال من فوقك فى السماء ؟ غير العرش العظيم، يا هلال ها قد أزفت لك سانحة التحدي والعبور ودنت لك فرص المجد، وقد عودتنا ووعدتنا انك عاشق الالقاب والحر لا يخلف الميعاد ولن يخلف الميعاد“.

 

السابق
تعرف على موعد ماتشات النادي الاهلى بدور المجموعـات لدورى الأبطال
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | الشعباني لـ الاسطورة: متفائل رغم صعوبة المجموعه على الورق.. كلمة المصرى ستكون مسموعة