فرق أخرى

مروان حمدي: أتمنى مواجهه تونس فى تصفىات كـأس العالم وهذه حقيقة عودتي للزمالك

رد مروان حمدي مهاجـم منتخـب مصر على تصـريحـات اللاعــب التونسي حنبعل المجبري، بشان رغبته فى مواجهه الفراعنه بالتصفىات النهائيـه لكـأس العالم، كما تحدث عن حقيقة عودته للزمالك.

فىديو | حنبعل المجبري: نتمنى مواجهه مصر فى تصفىات المونديال.. وكنا نستطيع الفــوز فى أي وقت اليـوم

وصرح مروان حمدي فى تصـريحـات تلفزيونية بفضائية “أون تايم سببورتس”: “لا أعتقد ان استبعادي من التشكيلة سيكون بسـبـب الهجــوم علي فى كـأس العرب، هذه ليست شخصية كيروش لو استبعدت سيكون امرًا فنيًا”.

واضاف: “سأحزن حال استبعادي من تشكيلة منتخـب مصر بالتأكيد، ولكن سأوصال التـدريــب واتمنى للفريق حصد البطوله، فهذا هو هـدفنا وليس المســاهمة فقط، وقبل عودة منتخـب مصر إلى القاهره تمنيت التوفىق لكل لاعيبه النادي الاهلى فى كـأس السوبر الافريقي”.

وأردف: “أما عن حديث بعض اللاعــبين بشان رغبتهم فى مواجهه مصر بتصفىات كـأس العالم النهائيـه، فنحن أيضًا نتمنى مواجهتهم مرة اخرى، خوضنا مباراه امامهم وكنا الافضل بالرغم من عدم وجود المحترفىن، فى حين ان منتخـبهم كان شبه متكامل، وجود المحترفىن معنا سيعطي ثقل لمنتخـب مصر بشكل أكبر”.

وواصل: “لم يتحدث معي أحد من فريق الزمالك بشان عودتي، قيل علي انني وضعت شروط لكي أعود ورفضت العودة مرة أخرى وهذا الكلام غير صحيح”.

وانهي: “لن أتشرط على فريق الزمالك، انا مستمر فى الإعارة مع سموحة، وإذا طلب الأبيض عودتي سأوافق، ويتبقى لي فى تعاقدي مع فريق الزمالك 3 مواسم”.

السابق
تشكيل ليفربول المتوقع امام ليستر سيتي اليـوم فى الدورى الإنجليزى
التالي
السولية يوضح خطة موسيماني فى ليلة القاضية