الاهلى المصري

السولية: هـدفى بفريق الزمالك بنهائي القرن ليس صدفة.. موسيماني وضح نقطة الضعف

تحدث عمرو السولية لاعــب النادى الأول لكرة القــدم بالنادى النادي الاهلى عن هـدفه فى مرمي فريق الزمالك الأول فى لقاء القرن، بالبطوله التي حصدها النادي الاهلى بـ(القاضية ممكن).

وصرح السولية فى تصـريحـاته عبر برنامج الريمونتادا المذاع على قناة المحور: “موسيماني قبل المباراه عرض علينا تقرير تضمن أزمات فريق الزمالك فى الكرات الثابتة حيث سكنت مرمي فريق الزمالك أثناء العام ذاته اهدافا أغلبها من ركلات ثابتة، لذلك قمنا بالتـدريــب على ركلات الركنية بشكل خاص ونجحنا فى تسجيـل الهـدف الأول”.

وتابع السولية: “كان هناك قلق كبير بعدما سجلنا الهـدف الأول، البعض كان يخشى تعــادل فريق الزمالك وبالفعل سجلوا التعــادل، ولكن بين شوطي اللقــاء محمد الشناوي تحدث معنا بحدة وانفعال، وذكرنا بحلمنا، وصرح لنا امامكم 45 دقيقة لتحقيق الحلم علينا ان نكون افضل وننهي المباراه لصالحنا وكان ذلك سر من أسرار تحسن الاداء فى الشوط الثانى وتحقيق الفــوز فى النهاية”.

واضاف: “الشناوي قام بتطوير نفسه كثيرا إذا كان المران بدايته فى الخامسه مساء يأتي النادى فى الثانىة ظهرا، يتحدث دوما مع اللاعــبين ويمنح لهم التعليمات أحيانا يكون حاد فى منح اللاعــبين”.

وانهي: “التعليمات وبعض اللاعــبين قد لا يتقبلون طريقة منحه للتعليمات ولكنه يتحدث مع لاعــبين كبار بعد ذلك مثل وليد سليمان، كي يتحدثون مع اللاعــب الغير متقبل للطريقة أو هو نفسه يعقد جلسة مع اللاعــب ويتحدث معه على انفراد كي تكون العلاقة بينهما أقوى”.

السابق
فريق الزمالك يوفد احمد مرتضى لحضور قرعه مجموعـات دورى ابطال افريقيا
التالي
السولية يوضح تفاصيل إصابته.. وهل سيغيـب عن كـأس الامم؟