فرق أخرى

حسني عبد ربه: شادي حسين سيصبح مهاجـم منتخـب مصر الاساسي فى حالة واحدة

يرى حسني عبد ربه لاعــب خط وسط الإسماعيلي ومنتخـب مصر اللاحق، انه لابد من تواجد طارق حامد ضمن صفوف النادى القومي أثناء ملاحقات امم افريقيا.

وتستضيف الكاميرون ملاحقات امم افريقيا أثناء الفترة ما بين التاسع من يناير وحتى السادس من فبراير، فىما لم يعلن كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخـب مصر عن تشكيلة النادى النهائيـه حتى الآن.

طالع | هشام حنفى: طارق حامد لا يُقارن.. وأتوقع غياب محمد شريف عن امم افريقىا

وصرح عبد ربه فى تصـريحـات اذاعية عبر أثير “نجوم إف إم”: “أعتقد ان استبعاد طارق حامد من منتخـب مصر ليس لأمور فنية، وجوده مهم حتى وإن كان ليس أساسيًا”.

وأردف: “مُقبلون على بطوله قوية وهذا المـركـز يحتاج للاعــب قوي وثابت، أما الثنائي محمد النني وعمرو السولية فلديهما نزعة هجــومية”.

واختار عبد ربه تشكيل الافضل من وجهة نظره فى الدورى لعام 2021، قائلًا: “أعتقد ان محمد الشناوي هو الأحق بالتواجد فى مركز حرسة المرمى، خاصة ان مستواه ثابت وقائد بمعنى الكلمة، وخط الدفـاع أكرم توفىق بدر بانون ومحمود الونش واحمد فتوح”.

واضاف: “فى مركز خط الوسـط المدافـع عمرو السولية وبجانبه طارق حامد وفى الامام أشرف بن شرقي خلف زيزو على اليمين وعلي معلول فى اليسار كتجربة جديدة له فى ذلك المـركـز، خلف مهاجـم وحيد شادي حسين”.

وواصل: “بيتسو موسيماني يستحق بلغة الأرقام والالقاب لقب افضل مدير فني، وصلاح افضل محترف، والنادى النادي الاهلى الافضل على مستوى النتائج، أما فريق الزمالك الافضل على مستوى الفنىات”.

وأتم: “شادي حسين مظلوم إعلاميًا، ولو ارتدى قميص أحد القطبين سيصبح مهاجـم منتخـب مصر الاساسي”.

السابق
نيفىل يهاجم لاعــبي مانشستر يونايتد بعد التأخر امام نيوكاسل: مجموعه من المتذمرين
التالي
احمد سليمان يتقدم بأوراق ترشحه لرئاسة فريق فريق الزمالك