الاهلى المصري

تقييم الجماهير – عبد القادر يتألق.. وظهور محدود لحمدي وبانون

توهج احمد عبد القادر لاعــب النادى الأول بالنادى النادي الاهلى فى تقييم الجماهير، بعد مستواه الرائع الذي قدمه أثناء مواجهه فىوتشر أف سي، التي جرت لحساب الدورى العام.

وتعــادل النادى النادي الاهلى مع فىوتشر بهـدف لكل فريق، فى المباراه التي جرت أمس الاحد على ستاد النادي الاهلى وي السلام، ضمن ملاحقات الجوله السابعه من الدورى.

وتقدم النادي الاهلى فى النتيجة عن محمد شريف فى الـدقيقـه الثانىة من بداية المباراه، ثم تعــادل كريم وليد “نيدفىد” لصالح فىوتشر.

وبتلك النتيجة، توقف انتصارات النادي الاهلى المتتالية عند 6 فوز وتعــادل وحيد محتاً المـركـز صـداره ترتيب الدورى الممتاز، برصيـد 19 نقطة بفارق الاهداف عن فريق الزمالك الوصيف.

احمد عبد القادر:

جاء نجم النادي الاهلى الصاعد فى المرتبة الأولى بتشكيلة الافضل بين لاعــبي المارد الأحمر فى المباراه، حيث حصل على نسبة تقييم بلغت 5.55 انفرد بها فى الصـداره بفارق كبير عن أقرب الملاحقين.

حمدي فتحي:

جاء لاعــب وسط النادي الاهلى فى المرتبة الثانىة بتقييم الجماهير بنسبة تقييم بلغت 4.83، نتيجة ظهوره الرائع فى المباراه، حيث لعب حمدي فى بداية المباراه فى مركز قلب الدفـاع.

بدر بانون:

أثبت الدولى المغربي جدارته فى مركزه، حيث تمكن من أثناءه من حجز مقعده فى المرتبة الثالثة بتقييم الجماهير وحصوله على نسبة تصويت بلغت 4.59.

لمشاهدة التقييم كاملًا

السابق
رجال طائرة النادي الاهلى يحصل فوزه السابع على التوالي فى الدورى
التالي
رسميا – جالطة سراي يضم مصطفى محمد من فريق الزمالك بشكل نهائي