الاهلى المصري

موعد قرعه دورى ابطال افريقيا.. والقنوات الناقله

تجرى قرعه دور المجموعـات من بطوله دورى أبطال أفريقيا للموسم 2021/2022 فى مقر الاتحاد الأفريقي لكرة القــدم فى العاصمة القاهره غدا الثلاثاء 28 ديسمبر الساعة الواحدة بالتوقيت المحلي.

ويســاهم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفنى للأهلي على المسرح مع خالد نصار مدير الكـاف للمسـابقـات الذي يدير عملية سحـب القرعه.

ويمكن مشاهدة القرعه مباشرة، على منصات الكـاف الرقمية (YouTube ،cafOnline.com)، وستنقلها شبكة (بي. إن. سبورتس) وستخصص القناة الإخبارية beIN SPORTS NEWS HDعلى الهواء مباشرة.

وتأهلت 10 اندية عربية لدور المجموعـات هي النادي الاهلى وفريق الزمالك من مصر، والنجم الساحلي والترجي من تونس، والرجاء والوداد من المغرب، ووفاق سطيف وشباب بلوزداد من الجزائر، والمريخ والهلال من السودان، فى حين صعدت 6 اندية أخرى وهي صنداونز وأمازولو من جنوب أفريقيا وساجرادا إسبيرانسا وبترو أتلتيكو من انجولا، وجوانيج جالاكسي من بوتسوانا، وهوريا كوناكري من غينيا.

ويُعد النادي الاهلى حامل البطولة وصاحب الرقم القياسي فى الفــوز بالالقاب بعشر الاسطورة الجديد، كما انه تُوج بلقب البطوله فى آخر نسختين بعد تغلبه على فريق الزمالك وكايزر تشيفز الجنوب الأفريقي على التوالي فى النهائي.

 

السابق
تشكيل مانشستر يونايتد امام نيوكاسل فى الدورى الإنجليزى
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | كاب فىردي.. عودة الطيور المهاجرة