فرق أخرى

بعد إعلان ترشحه.. احمد سليمان: سأعرض برنامجي عن وضع فريق الزمالك بعد 20 عامًا

تحدث احمد سليمان لاعــب فريق الزمالك اللاحق، والمرشح المحتمل لرئاسة القلعة البيضاء، عن ترشحه اليـوم الإثنين، على منصب الرئيس.

وحضر احمد سليمان إلى مقر فريق فريق الزمالك اليـوم من أجل التقدم بأوراق ترشحه للانتخابات المُقبلة.

وصرح احمد سليمان أثناء تصـريحـاته للصحفىين داخل مقر فريق فريق الزمالك: “منذ صغر سني وانا فى فريق فريق الزمالك، حصلت على الاسطورة الجديد عديدة مع النادى، وفى 2014 قمنا برد الجميل وتعينت فى مجلس اداره القلعة البيضاء بأعلى الأصوات وحصلنا على الدورى والكـأس”.

وتابع: “بعد ذلك تقدمت بالاستصرحة، وترشحت فى الانتخابات وحصلت على 17 ألف صوت بدون تزوير، واليـوم نرى ان فريق الزمالك يحتاج طموحًا ومكانة أعلى من ذلك”.

واضاف: “منذ ان تقدمت باستصرحتي فى 2015 لم أوصل قضية على فريق فريق الزمالك، بل على العكس، عندما لم انجح فى 2017 دخلت النادى مرة واحدة فقط لمحاولة وصل الظُلم عن 17 ألف عضو، وأشكر لجنتي عماد عبد العزيز وحسين لبيب على انهما وصلا الوقف عن الأعضاء”.

وأردف: “ساعلن عن التشكيلة بعد غلق باب الترشح فى مؤتمر صحفى يليق بفريق فريق الزمالك، وسنعرض برنامجًا نشرح فىه فريق الزمالك كيف سيصبح بعد 20 عامًا من الآن، على مستوى الفروع والالقاب”.

طالع أيضا.. بينهم يكن وعبد الله جورج.. 7 مرشحين لـ انتخابات فريق الزمالك فى اليـوم الخامس

وعن تراجع خالد عبد العزيز وحسين لبيب عن خوض انتخابات فريق فريق الزمالك، علق سليمان قائلًا: “هما قيمة وقامة، خالد عبد العزيز وزير لاحق وساعد النادى كثيرًا، والكابتن حسين لبيب لا غنى عنه لان له تاريخ كبير، ويكفى ان من يدعون انهم أصحاب الالقاب ان النادى فى أثناء 3 أشهر حصل على الاسطورة الجديد بلجان معينة”.

وواصل: “النادى النادي الاهلى على مدار 40 عامًا تولى رئاسته 4 (صالح سليم، حسن حمدي، محمود طاهر، محمود الخطيب)، لكن فريق فريق الزمالك فى عام واحد تولى رئاسته 4 (مرتضى منصور، احمد البكري، عماد عبد العزيز، حسين لبيب)، ورغم ذلك حصلنا على الدورى، وهذا يعني ان فريق الزمالك يستطيع حصد الالقاب فى وجود أي أسماء”.

وانهي: “انتخابات فريق الزمالك وفق اللائحة الاسترشادية على يومين، لا يوجد شيء اسمه ثلاثة أيام، الدورى المصرى مستمر، لا يصح ان نتحدث عن فىروس كورونا، لن نردد رقم كورونا، نحن بلد سياحية لا يصح ان نتحجج بها، مصر أكبر من كورونا، والإجراءات الاحترازية والوقائية موجودة دائما”.

السابق
أسينسيو يُعلن شفاءه من فىروس كورونا وجاهزيته للعودة إلى ريـال مدريد
التالي
كلوب يُعلق على السماح لـ صلاح وماني وكيتا بالمســاهمة مع ليفربول ضد تشيلسى