فرق أخرى

إبراهيم حسن يوضح موقف الاتحاد السكندري من ضم كهربا

وضح إبراهيم حسن مدير الكره بفريق الاتحاد السكندري، موقف النادى من الدخول في مفاوضات رسمية مع النادي الاهلى لضم محمود عبد المنعم “كهربا” لاعــب المارد الأحمر.

كهربا بعيد عن التشكيل الاساسي للفريق النادي الاهلى في الفترة الاخيرة، خاصة بعد أزمته مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني واتهامه بتسريب أخبار النادى.

وصرح حسن أثناء تصـريحـات عبر برنامج البلدوز علي قناة الشمس: “لا توجد مفاوضات رسمية مع كهربا أثناء الفترة الماضية، لكني أتمنى انضمام اللاعــب للفريق قي فترة الانتصرحات القادمة”.

وتابع: “كهربا من اللاعــبين المميزين في الدورى، ولديه قدرات فنية عالية، وأتمنى الاتفاق معه لانه سيكون إضافة كبيرة للفريق”.

وواصل: “الاتحاد السكندري يمر بمرحلة جيدة أثناء الفترة الاخيرة، لكن نحتاج للدعم في الميركاتو الشتوى المُقبل في أكثر من مركز لإنهاء العام في مركز مؤهل للعب ببطوله إفريقيا”.

طالع | إيراهيم سعيد: مستوى لاعــب النادي الاهلى لا يليق وكهربا أحق منه بالفرصة

وأردف: “النادى لديه الكثير من اللاعــبين المميزين، لكن أثناء الفترة القادمة الجهاز الفني سيعقد جلسة مع محمد مصيلحي رئيس النادى للوقوف على متطلبات النادى أثناء فترة الانتصرحات الشتوىة القادمة”.

وعلق مدير الكره بالاتحاد السكندري على مستوى النادي الاهلى هذا العام قائلاً: “النادي الاهلى قدم أداءً غير جيد امام فيوتشر اليوم ونتيحة التعــادل عادلة للفريقين، الدورى هذا العام لن يكون سهلاً على أي فريق نظراً لقوة جميع الفرق والملاحقة القوية، الفارق بين الأول والثانى والثالث نقطتين”.

وأتم: “النادي الاهلى هو من أضاع الدورى العام الماضي بسـبـب أخطائه في الكثير من الماتشات وإضاعته للكثير من النقاط التي بسـبـبها فرط في الصـداره”.

السابق
خبير تحكيمي يوضح هل يستحق محمد الشناوي بطاقة حمراء في مباراه النادي الاهلى وفيوتشر
التالي
رانجنىك: لاعــب مانشستر ىوناىتد أخبرنى برغبته فى الرحىل