فرق أخرى

عامر حسين عن اتهام مجاملة النادي الاهلى بتأجيل مباراه بيراميدز: مزايدة من أجل جماهير الزمالك

رد عامر حسين رئيس لجنة الملاحقات برابطة الأندية المحترفة، على الأنباء التي ترددت بشأن مجاملة النادي الاهلى، لعدم خوض مباراه بيراميدز في الدورى.

وكانت لجنة الملاحقات حددت 30 ديسمبر الجاري، موعدًا لإقامة مباراه النادي الاهلى وبيراميدز في الجوله الثامنة من الدورى، إلا أنها قررت تأجيل ماتشات الدورى المصري بالكامل بداية من غدا 27 ديسمبر، بسبب استعدادات منتخب مصر لبطوله أمم إفريقىا.

وقال حسين أثناء تصريحات لبرنامج “حضرة المواطن” على قناة “الحدث اليوم”: “وفقا للأجندة الدولىة من المفترض أن تتوقف كل الماتشات يوم 27 ديسمبر، وعندما اعلنا الجدول لم يكن يتخللها مباراه السوبر الإفريقى يوم 22 وبالتالي وضعنا مباراه السوبر بين مبارتي النادي الاهلى امام فيوتشر وبيراميدز”.

واضاف: “بيراميدز كان له مباراه مؤجلة امام إنبي من الجوله السادسة، وفيوتشر والنادي الاهلى في الجوله السابعة”.

طالع | عامر حسين: خاطبنا دولًا كثيرة لتأخير استدعاء الدولىين.. وتجنبنا الاعتراضات

وواصل: “بيراميدز والنادي الاهلى في الجوله الثامنة، بالتالي عندما دخل السوبر في هذا الموعد، رأينا أن مباراه النادي الاهلى وبيراميدز ستكون يوم 30 في حالة إقامة بطوله كأس أمم إفريقىا”.

وأكمل: “كيف سنجامل النادي الاهلى؟، نحن مازلنا في الجوله الثامنة، ما يتردد عن مُجاملة النادي الاهلى ما هو إلا إثارة للجماهير ومزايدة”.

وواصل: “الزمالك يعلم خلفيات كل الأمور ولم يعترض على شيء، ولكن هناك أشخاص يبادرون بالمزايدة من أجل جماهير القلعة البيضاء”.

وأكمل: “النادي الاهلى وفيوتشر في الجوله السابعة، وبيراميدز والنادي الاهلى في الجوله الثامنة، وإذا قمت بتغيير المباراتين كما يريد البعض كان سيُقال وقتها إنني بدلت المباراه من أجل فيوتشر والكابتن أحمد شوبير، كانت المُجاملة ستنتقل للجانب الآخر”.

السابق
سبورت: بيع لاعبين ومكافأة ثنائي الشباب.. أسبوع كبير ينتظر برشلونه قبل الميركاتو الشتوى
التالي
علي ماهر يغيب عن المؤتمر الصحفي بعد مباراه النادي الاهلى وفيوتشر