برشلونة

سبورت: بيع لاعبين ومكافأة ثنائي الشباب.. أسبوع كبير ينتظر برشلونه قبل الميركاتو الشتوى

“الأسبوع المُقبل ستحدث أشياء كبيرة”، هكذا وضحت صحيفة “سبورت” الكتالونية عن الرسالة التي جاءت من مجلس إدارة فريق برشلونه إلى الصحيفة، بشأن ما سيفعله النادى الكتالوني قبل نافذة الصفقات الشتوىة.

برشلونه يريد الاتفاق مع لاعبين لتعزيز صفوف النادى، والتخلص من عدة لاعبين آخرين، وذلك بطلب من المدرب الإسباني، تشافي هرنانديز المدرب للفريق الكتالوني.

ووضحت الصحيفة في تقريرها “يبدأ برشلونه أسبوعًا كبيرًا قبل نافذة الصفقات، وستكون الأيام المقبلة أساسية لتحديد إعادة بناء النادى”.

واضافت: “يريد النادى بيع عدة لاعبين لإفساح المجال امام فيران توريس وآخرين، حيث يأمل النادى إنهاء خروج بعض اللاعبين، وإعلان ثاني صفقاته ومنح عقدًا جديدًا لعثمان ديمبلي”.

وواصلت: “الأولوية في الوقت الحالي لبرشلونه هي بيع بعض اللاعبين، لإفساح المجال للصفقات الجديدة، ولتقييد الثنائي جافي ونيكو مع النادى الأول، حيث أول من سيُغادر سيكون يوسف ديمير، وسينهي برشلونه إعارته من رابيد فيينا ويعرضه على أندية من الدورى الألماني”.

اقرأ أيضًا – بعد الزلزولي وبيدري.. نجم شاب جديد أدار ظهره لـ ريال سعودي مدريد وفضّل برشلونه

وتابعت: “بجانب ديمير يرغب برشلونه في التخلص بشكل نهائي من لوك دي يونج، وسيحاول النادى مجددًا التخلص من صامويل أومتيتي، رغم أنه وضعه مُعقد للغاية، ويأمل النادى أن يوافق المدافع الفرنسي على أن يُغادر على سبيل الإعارة أو بنظام البيع الهائي”.

وأردفت: “كما يأمل برشلونه في حدوث تطورات مع فيليب كوتينيو، يعرف البرازيلي أنه لن يكون لديه دقائق وأن وكلاءه ينظرون إلى الدورى الانجليزي الممتاز، ولكن بسبب راتبه المرتفع العملية لن تكون سهلة، لكن برشلونه يريد بالفعل التخلص منه من أجل خفض فاتورة الأجور والرواتب داخل النادى من أجل الاتفاق مع لاعب آخر”.

وفجرت الصحيفة مفاجأة برغبة برشلونه في بيع المدافع الشاب أوسكار مينجويزا، مُشيرة إلى أنه لن يكون المدافع الوحيد الذي يريد النادى رحيله، إذ يرغب أيضًا في بيع الدولى الأمريكي سيرجينو ديست.

واختتمت الصحيفة تقريرها قائلة إن برشلونه يأمل أيضًا أن يتمكن هذا الأسبوع من اعلن ملف الفرنسي عثمان ديمبلي بمنحه عقدًا جديدًا لمدة أربع سنوات.

السابق
موسيماني يدافع عن محمد شريف ويصرح: أداء أحمد عبد القادر مع النادي الاهلى ليس مقياسًا للمشاركة
التالي
عامر حسين عن اتهام مجاملة النادي الاهلى بتأجيل مباراه بيراميدز: مزايدة من أجل جماهير الزمالك