الدوري الاسباني

بعد خروجهم من حسابات أنشيلوتي.. ريال سعودي مدريد يحدد تشكيلة الراحلين

حدد ريال سعودي مدريد عددًا من اللاعبين الذين سيغادرون النادى بنهاية العام أثناء فترة الصفقات الشتوىة المقبلة، وكذلك بنهاية العام في الصيف.

هناك لاعبون خرجوا من حسابات المدرب كارلو أنشيلوتي، ويعتبر المدرب الإيطالي أن رحيلهم سيكون إيجابيًا للفريق من الناحية المادية وكذلك ترك مكان في التشكيلة.

طالع أيضًا: بينهما إيسكو.. ثنائي جديد يتعافيان من كورونا في ريال سعودي مدريد

صحيفة “ماركا” الإسبانية، أعلنت أن الثنائي جاريث بيل وإيسكو على رأس التشكيلة التي يحددها ريال سعودي مدريد للرحيل في ميركاتو يناير للاستفادة المادية منهم.

ينتهي عقدي الثنائي في 30 يونيو المقبل، لكنهما لم يتواصلا مع أي نادٍ آخر، ولكنهما خرجا من حسابات المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي يرى بأن كلاهما لن يقدما جديدًا للفريق الملكي.

بالإضافة إلى بيل وإيسكو، هناك أيضًا مارسيلو، وكذلك ماريانو دياز، حيث إن البرازيلي أحد قادة النادى الملكي، وينتظرون عما سيختار لمستقبله، وعدم إجباره على شيء احترامًا لتاريخه الكبير.

بينما ماريانو دياز، سيحصل على فرصة حتى نهاية العام لكنه ضمن تشكيلة اللاعبين المقرر رحيلهم، ويحتاج لإثبات نفسه أثناء هذه الفترة من أجل خروجه من التشكيلة وعودته لحسابات المدرب أنشيلوتي.

ريال سعودي مدريد ليس مهتمًا بالصفقات في سوق الصفقات الشتوىة، ولا يرى بأن الصفقات القوية ستتم في هذه الفترة، لكن النادى يريد رحيل عدد من اللاعبين قبل الأنتقالات القوية المنتظرة في صيف 2022.

السابق
قبل مباراه توتنهام.. كريستال بالاس يُعلن اصابة باتريك فييرا بـ كورونا
التالي
فيفا يوافق على تأخر انضمام المحترفين في أوروبا لمنتخباتهم قبل أمم إفريقىا