فرق أخرى

مصادر: العين الإماراتي يتخذ خطوة جديدة لضم بدر بانون من النادي الاهلى

أعلنت مصادر مغربية، أن فريق العين الإماراتي، بدأ في اتخاذ خطوة جديدة ذات طابع رسمي من أجل الاتفاق مع مدافع النادي الاهلى بدر بانون، أثناء فترة الصفقات الشتوىة المُقبلة.

وتردد في وقت لاحق، وجود رغبة لدى إدارة العين الإماراتي في الحصول على خدمات بدر بانون، بعد تألقه رفقة الأسود في كأس العرب الماضية. (طالع التفاصيل من هنــــــا)

وأعلنت صحيفة “هسبريس” المغربية، أن الساعات القليلة الماضية حدثت أثناءها مفاوضات رسمية بين العين الإماراتي ووكيل أعمال بدر بانون وبعض مسؤولي النادي الاهلى، رغم أن هناك تشبث من موسيماني المدرب للمارد الأحمر بخدمات اللاعب.

وأوضحت أن العين الإماراتي في حاجة ماسة أثناء الفترة الحالية لمدافع أوسط، الأمر الذي دفعه إلى التفكير في الاتفاق مع بانون رغم صعوبة المهمة، باعتباره أحد الركائز الأساسية للأهلي.

وشددت على أن الـ48 ساعة المُقبلة ستكون حاسمة في المفاوضات التشكيلة بين العين والنادي الاهلى ووكيل أعمال بانون للاعلن في مصير الأخير، لافتة إلى أن الأحمر يتمسك بعدم الموافقة حتى الآن.

يذكر أن، بدر بانون قد توج الأربعاء الماضي، بلقب كأس السوبر الإفريقى رفقة النادي الاهلى على حساب فريقه “الأم” الرجاء الرياضي.

السابق
ذا صن: رانجنيك يستهدف موهبة ألمانية لضمها إلى مانشستر يونايتد
التالي
جوارديولا: مانشستر سيتي ليس ليفربول.. فهم “أساتذة الهجوم”