فرق أخرى

كارتيرون يعلق على استبعاد طارق حامد من منتخب مصر ومشاركة أبو جبل امام المحلة

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدرب لفريق الزمالك سعادته بالأداء وبالفوز على غزل المحلة في بطوله الدورى المصري الممتاز، موضحًا أنه استحق الانتصار، كما أن فريقه يتصدر الملاحقة لحين انتهاء المنافسين من المؤجلات.

وحصل فريق الزمالك فوزًا كبيرًا على غزل المحلة برباعية دون رد في المباراه التي أقيمت بينهما بستاد القاهرة الدولى في الجوله الثامنة لملاحقة الدورى المصري الممتاز.

فيديو | الزمالك يسحق غزل المحلة برباعية ويقفز إلى صدارة الدورى المصري

وعلق كارتيرون أثناء المؤتمر الصحفي على مشاركة محمد أبوجبل في مباراه اليوم: “الحارس في التشكيلة المبدئية للمنتخب ومشاركته اليوم في اللقاء تمنحه فرصة كبيرة للتواجد في التشكيلة النهائية”.

وأضاف أن المغربي أشرف بن شرقي في مستواه المعهود موضحًا أنه كان يشعر بقدرة اللاعب على التسجيل في مباراه اليوم وهو ما تحصل، ويرى أنه يستعيد مستواه.

وأشار إلى أنه لديه تشكيلة كبيرة من اللاعبين ويحرص على تجهيز اللاعبين للمشاركة في أي وقت، وفيما يخص انضمام طارق حامد للمنتخب أعلن أن الأمر يرجع للجهاز الفني ولكنه مكسب للزمالك لأن اللاعب يعطي فريقه بنسبة 100%.

وشدد على أنه يشكر سيف الدين الجزيري على المشاركة في لقاء اليوم، لأنه عاد من منتخب تونس بعد المشاركة في كأس العرب، موضحا أن اللاعب يتم توظيفه بطريقة أخرى مع منتخب بلده ولكنه يبذل قصارى جهده مع النادى.

وأتم: “حازم إمام لاعب مهم جدا بالنادى وقدم مستوى جيدًا في المباراه اللاحقة، ولكني فضل إراحته ومنح الفرصة لحمزة المثلوثي للحفاظ على اللاعبين من الإصابات”.

ووضح أن مستوى الناشئين جيد في الزمالك ولكن النادى يضم مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرات وسيكون من الصعب الدفع بالناشئين في ظل المنافسة في دوري أبطال إفريقىا وعلى الدورى، موضحا أنه يحرص على الدفع بالناشئين في الماتشات الودية ويحصلون الفوز على بعض فرق الدورى.

وأوضح أن هناك بعض الناشئين طلبوا الرحيل على سبيل الإعارة، ولكن بعد عودة الدورى قد يحصلون على فرصة بعد استئناف الدورى وفي دورة الإمارات سيحصلون على فرصتهم.

يذكر، أنه بهذه النتيجة يوصل الزمالك رصيده إلى 19 نقطة ليتصدر جدول ترتيب الدورى مؤقتا، في حين يتوقف رصيد المحلة عند 10 نقاط يحتل بها المركز التاسع.

السابق
محمد عودة يتحدث عن الفرق بين مواجهة النادي الاهلى والزمالك ويصرح: لم نكن في يومنا
التالي
اتحاد الكرة يعلن حكم مباراه النادي الاهلى وفيوتشر في الدورى المصري