اخبار الرياضة

حمدالله يصل إلى مقر الاتحاد ويظهر في ثوبه الجديد

وصل اللاعب المغربي عبد الرازق حمد الله، الوافد الجديد بصفوف الاتحاد، إلى أراضي المملكة. حيث توجه إلى جدة ظهر اليوم السبت، تمهيداً للانضمام إلى كتيبة النمور.

وكان حمد الله مستقرًا في أمريكا أثناء الفترة الماضية. واستقبلته الجماهير الاتحادية استقبالًا حافلًا فور ظهوره بالمطار. وذلك نتيجة للشعبية الكبيرة للاعب المغربي.

ويتابع حمد الله اليوم تدريبات الفريق الأول لكرة القدم من مقر نادي الاتحاد. والتي تأتي ضمن استعدات الفريق لمواجهة الاتفاق المرتقبة والمقر إقامتها يوم غدٍ الأحد 26 ديسمبر، ضمن منافسات الدوري السعودي.

وارتدى حمدالله اليوم قميصة الذي يحمل الرقم 99، نظراً لأن المهاجم المالي يوسف نياكاتي يرتدي القميص رقم 9، والبرازيلي رومارينيو دا سيلفا 90.

واستقبل نجوم الاتحاد حمدالله باحتفال وترحيب حار في غرفة تبديل الملابس بمقر الفريق. ومن المتوقع أن يشارك المغربي مع العميد بدايةً من مواجهة الفيحاء في الدوري السعودي يوم 7 يناير.

وسبق أن أعلن نادي الاتحاد تعاقده مع حمدالله لمدة عام ونصف تبدأ من فترة الصفقات الشتوية في يناير المقبل. وذلك بعد فسخ عقد اللاعب مع النصر. وسيتابع للاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله لقاء فريقه الجديد الاتحاد ضد الاتفاق من مدرجات ستاد الجوهرة المشعة.

السابق
رسميًا.. حمد الله يوقع عقده مع الاتحاد (بالصور)
التالي
الباطن يخطف نقطة ثمينة من أنياب ضمك بالجولة 14