الاهلى المصري

“تعلمنا الدرس”.. وليد سليمان ومحمد شريف يعلقان على تتويج النادي الاهلى بكأس السوبر الافريقي

عبر ثلاثي النادي الاهلى وليد سليمان ومحمد شريف ومحمود متولي، عن سعادتهم بالتتويج بكأس كأس السوبر الافريقي على حساب الرجاء.

وكان النادي الاهلى قد توج بكأس السوبر الافريقي بعد الفوز على الرجاء الرياضي المغربي، بركلات الجزاء بنتيجة 6-5، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

طالع | جمال الغندور يوضح مدى أحقية النادي الاهلى في ركلة جزاء أمام الرجاء

وقال وليد سليمان عبر بث مباشر على الصفحة الرسمية للأهلي: “أبارك لكل جمهور النادي الاهلى، بطولة قارية غالية والمقبل سيكون أصعب، طالما جمهور النادي الاهلى العظيم معنا سيكون القادم أفضل، كلنا نساند بعضنا وبالأخص اللاعبين، وتعلمنا ذلك من الجيل اللاحق”.

وأضاف محمد شريف: “نحمد لله على البطولة والهدف تأخر بعض الشىء، ولكن النادي الاهلى يلعب حتى آخر دقيقة، بطولة ستعطينا دفعة معنوية في الماتشات المقبلة، درس نتعلمه اليوم بعد أن بدأنا الماتش بشكل غير جيد، لكن استطعنا العودة سريعًا للماتش، والفترة المقبلة سنحاول أن ننهي الماتشات مبكرًا في الدوري”.

وأردف: “المرحلة المقبلة أمامنا مباراتين في بطولة الدوري ونريد أن نحافظ على سلسلة الانتصارات في الدوري ونحاول ننهي الدوري مبكراً، ولا يحدث مثلما حدث في الموسم الماضي”.

وتابع: “نريد أن نحصل المكسب في المباراتين المقبلتين ونذهب بعيدًا عن المنافس، وأعد جمهور النادي الاهلى أنني سأقدم موسم أفضل من الماضي، الموسم ما زال طويلًا والحكم سيكون في النهاية”.

كما تحدث محمود متولي: “نبارك لجمهور النادي الاهلى على التتويج، لم أتوقع سيناريو الماتش، لأنه في بداية اللقاء إصابة عمرو السولية أربكت حسابات المدير الفني واللاعبين ولكن كنا على قدر المسؤولية”.

وأتم: “أهدرنا فرصًا كثيرة وكان من الممكن أن ننهي الماتش مبكرًا، ولكن لكل مجتهد نصيب”.

السابق
منتخب غينيا يستدعي نابي كيتا للمشاركة في بطولة امم افريقيا
التالي
الزمالك يخوض مواجهة قوية أمام المقاولون العرب بعد عودة الدوري المصري