الزمالك

ميدو: الاخطاء التحكيمية تؤثر على نتائج الماتشات.. أنتم تهدرون حقوق الأندية

يرى أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك الأسبق ومقدم البرامج الرياضية الحالي، أن بطولة الدوري تشهد أخطاءً تحكيمية تؤثر على نتائج الماتشات، مشيرًا إلى أنه يجب رحيل مسؤولي منظومة التحكيم حال عدم قدرتهم على إدارة الملف.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية بفضائية “المحور” عبر برنامج “ريمونتادا”: “يوجد اخطاء تحكيمية تؤثر على نتائج الماتشات”.

عصام عبد الفتاح: التحكيم المصري أفضل من الإنجليزي.. والبنا لم يخطيء في واقعة طرد حمودي

وأضاف: “الاخطاء متواجدة في كل ملاعب العالم، ولكن هل رأيتم بلد في العالم يخرج رئيس لجنة الحكام ويقول إن 10% من الحكام فقط هم من يصلحون للدوري الممتاز هذا حديث عصام عبد الفتاح من قبل”.

وأردف: “إذًا ما هو دور رئيس لجنة الحكام في التطوير؟ هل الدور مقتصر على تنظيم احتفالية لحكم ماتش القمة واحضار (تورتة)! هل هذا دور لجنة الحكام ورئيسها”.

وواصل: “محمود البنا رقم واحد في التشكيلة الدولية، عندما يرتكب خطأ بديهي ليس له علاقة بقانون كرة القدم فيجب أن نراجع أنفسنا في ملف الحكام”.

وأتم: “إذا كان المسؤولين الحاليين غير قادرين على إدارة منظومة التحكيم، فعليهم ان يرحلوا ويتركوا المسؤولية لشخص أخر، أنتم تهدرون حقوق الأندية”.

واختتم: “عصام عبد الفتاح يعري حكام مصر لأنه يدافع عن الخطأ، عندما يرتكب الحكم خطأ ولا ينفذ القانون أمام الجميع، ورئيس لجنة الحكام يخرج ليدافع عن الخطأ ويقول للحكام ارتكبوا أخطاءً وسأساندكم”.

المصدر :الاسطورة الجديد

السابق
محمد محمود: التوفيق عاند النادي الاهلى.. والرجاء قدم ماتش جيدة
التالي
رسميًا.. برشلونة يحصل على موافقة الأعضاء بشأن مشروع “إسباي بارسا”