الاهلى المصري

صحف المغرب عن تتويج النادي الاهلى بـ كأس السوبر الافريقي: الرجاء يضيع لقبه العاشر بسذاجة

سلطت الصحف والمواقع المغربية الضوء على فوز النادي الاهلى اليوم الأربعاء بلقب كأس السوبر الافريقي للمرة الثامنة في تاريخه، بعد تغلبه على الرجاء المغربي في ماتش قوية امتدت لركلات الجزاء الجزاءية.

واستطاع النادي الاهلى أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 90 من زمن الماتش لينتهي الوقت الأصلي بنتيجة 1-1، قبل أن يسقط الرجاء بركلات الجزاء الجزاءية ويخسر فيها بنتيجة 6-5.

طالع أيضًا .. فيديو | النادي الاهلى يقلب الطاولة على الرجاء ويتوج بطلًا للسوبر الإفريقي بركلات الجزاء

ويعد النادي الاهلى الأكثر فوزًا بلقب كأس السوبر الافريقي بـ8 ألقاب، بينما حصد الرجاء البطولة ذاتها مرتين.

الرجاء يضيع لقبه الإفريقي العاشر بسذاجة أمام النادي الاهلى المصري

كتب موقع “LE360” المغربي خبر نتيجة الماتش بهذا العنوان “الرجاء يضيع لقبه الإفريقي العاشر بسذاجة أمام النادي الاهلى المصري”.

وأشار الموقع ذاته إلى أن الرجاء أضاع فرصة تحقيق كأس السوبر الافريقي الثالث له في تاريخه بسذاجة، حيث كان قريبا من تحقيق ذلك، قبل أن تتلقى مرميه هدفًا قاتلًا في الدقيقة الأخيرة، بعدما كان متقدمًا في النتيجة بواسطة حميد أحداد في الدقيقة الثالثة عشرة من عمر الشوط الأول.

ضربات الجزاء تمنح النادي الاهلى لقب السوبر

اختار موقع “راديو مارس” المغربي هذا العنوان “ضربات الجزاء تمنح النادي الاهلى لقب السوبر”، لتقريره عن الماتش التي استطاع أن ياعلنها الفريق المصري.

وأوضح الموقع ذاته أن النادي الاهلى تمكن من أن ياعلن نتيجة نهائي كأس السوبر القاري لصالحه في سلسلة ركلات الجزاء الجزاءية (6-5)، التي لجأ إليها الفريقان بعد تعادلهما بهدف لكل منهما.

طالع | بعد لفتة محمد الشناوي مع جماهير النادي الاهلى.. من هو سعيد الحظ الذي حصل على ميدالية كأس السوبر الافريقي؟

ثاني سوبر يخسره الرجاء بنفس الطريقة

وتحت هذا العنوان “ثاني سوبر يخسره الرجاء بنفس الطريقة”، أشارت جريدة المنتخب المغربية في نسختها الإلكترونية إلى خسارة الفريق المغربي بالسيناريو ذاته أمام النجم الساحلي التونسي في كأس السوبر الافريقي.

ووضحت جريدة المنتخب: “مجددًا وقفت ضربات الحظ في وجه الرجاء البيضاوي أثناء تاريخ مشاركاته في نهائي كأس السوبر الافريقي، فبعد أن حرمته من لقب السوبر بالخسارة أمام النجم الساحلي التونسي، بعد نهاية الوقت الأصلي متعادلًا بهدفين لمثلهما، ها هي الضربات الجزاءية تحرم الرجاء من لقب السوبر الثالث في تاريخه”.

وعنونت تقرير الماتش “ضربات الجزاء تخذل الرجاء وتهدي كأس السوبر الافريقي للأهلي”، وذكرت تفاصيل المواجهة المثيره تحته.

السابق
صورة | رونالدو يظهر في تدريبات مانشستر يونايتد بعد شائعات إصابته بـ كورونا
التالي
ممدوح عباس: سأتقدم بطعن ضد الدعوة الانتخابية لنادي الزمالك