الاهلى المصري

ديانج: الفوز بالسوبر بداية جديدة لمزيد من الألقاب مع النادي الاهلى

أهدي المالي أليو ديانج، لاعب النادي الاهلى، لقب كأس السوبر الافريقي إلى جماهير القلعة الحمراء، ‏عقب الفوز على الرجاء المغربي.

النادي الاهلى توج باللقب الثامن في تاريخ الفريق النادي الاهلى على حساب الرجاء المغربي، في الماتش التي ‏أقيمت مساء اليوم على ستاد أحمد بن علي بقطر.

وقال ديانج أثناء تصريحات عبر الموقع الرسمي للأهلي: “سعيد بالتتويج بالالاسطورة الجديد مع النادي الاهلى، وإضافة لقب جديد في تاريخي ومشواري ‏مع الفريق. جماهير النادي الاهلى دائمًا ما تكون السند والداعم للاعبين وهي دائمًا وراء ‏الفريق في كل مكان”.

وأضاف: “إصابة عمرو السولية كانت مفاجئة بكل تأكيد، واللاعب قدم ‏مردودًا في غاية القوة مع المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب التي أقيمت مؤخرًا في ‏قطر”.

طالع | النادي الاهلى يوضح عبر الاسطورة الجديد تشخيص إصابة عمرو السولية قبل ماتش الرجاء

وتابع: “هناك تفاهم كبير بيني وبين جميع لاعبي الفريق، لا سيما حمدي فتحي الذي ‏لعبت بجواره بعد إصابة السولية قبل انطلاق الماتش”.

وأكمل: “الجيل الحالي من اللاعبين نجح في حصد الالاسطورة الجديد ‏الإفريقية وإسعاد جماهير الفريق، وأن لقب كأس السوبر الافريقي الذي حصله الفريق اليوم على ‏حساب الرجاء المغربي سيكون بداية جديدة للتتويج بالمزيد من الألقاب”.

واختتم بتوجيه الشكر إلى الجماهير والجهاز الفني واللاعبين ولعائلته، على دعمهم له طوال الفترة ‏الماضية، مهديًا لهم لقب كأس السوبر الافريقي.

السابق
أسطورة ليفربول يطلب مساواة صلاح بـ دي خيا
التالي
تشكيل الزمالك أمام المقاولون العرب في الدوري.. سيسيه أساسيًا للمرة الأولى