الاهلى المصري

سيد عبد الحفيظ: أخبرت بدلاء النادي الاهلى أننا سنفوز أمام الرجاء.. وسنستعد لـ فيوتشر من الغد

أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق النادي الاهلى أنه تنبأ بفوز الفريق على الرجاء المغربي في ماتش كأس السوبر الافريقي التي أقيمت اليوم الأربعاء.

وانتصر النادي الاهلى على الرجاء 6-5 بركلات الجزاء بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدفٍ لمثله.

وقال سيد عبد الحفيظ أثناء مداخلة هاتفية ببرنامج “الريمونتادا” المذاع على قناة “المحور”: “الشوط الأول كان به بعض العصبية والتوتر ولكن لا أعلم السبب، ووارد أن تكون الفترة الزمنية التي قضيناها مع بعضنا لم تكن كافية بسبب فترة التوقف للمشاركة في كأس العرب”.

وتحدث عن إصابة عمرو السولية لاعب الفريق: “لم تكن في صالحنا وأدت إلى وجود نوع من التسرع في الشوط الأول، لكن المدير الفني بيتسو موسيماني طالب اللاعبين بين الشوطين بالهدوء وأن يحافظوا على الكرة وإنهاء الفرص بشكل جيد، وغيرنا من طريقة اللعب”.

وواصل: “من الدقيقة 88 كان كل ما يهمني هو كم عدد الدقائق الإضافية اللي سيحتسبها الحكم، والله العظيم في الدقيقية 83 قلت لهم على دكة البدلاء سنحصل المكسب”.

وسجل طاهر محمد طاهر لاعب النادي الاهلى هدف التعادل في الدقيقة 90، ليتجه الفريقان إلى ركلات الجزاء.

طالع أيضًا.. ديانج: الفوز بالسوبر بداية جديدة لمزيد من الألقاب مع النادي الاهلى

وأضاف: “إصابة عمرو السولية في السمانة، وكنا خائفين من اللقاءات السريعة وماتشات الديربي بها شد عصبي، والسولية لم يحصل على راحة في أي ماتش في كأس العرب ولعب أشواط إضافية في مباراتين ومركزه يحتاج إلى مجهود، ومن الواضح أنه كان مصابًا من قبل الماتش ولكنه كان يريد المشاركة”.

وتابع: “أحيي اللاعبين على تركيزهم في ركلات الجزاء وهذا شيء يُدرس، من المرات النادرة أن نحرز الـ6 ضربات”.

وأردف: “كنت مطمئنًا اننا سنحرز هدفًا بعد أن شاهدت لاعبي الرجاء وهم يهدرون الوقت، بجانب تغييرات موسيماني”.

واختتم: “ابتداءً من الغد سنستعد لبطولة الدوري اللقب الذي نفتقده، وسنغلق صفحة كأس السوبر الافريقي، وفريق فيوتشر جيد ولديه عناصر جيدة، ويجب أن يكون التركيز عالٍ جدًا ونتعلم من دروس الماضي”.

يذكر أن النادي الاهلى سيواجه فيوتشر يوم الأحد المقبل في ماتش مؤجلة من منافسات الجولة السابعة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

السابق
مصادر: ليفربول يتلقى رد منتخب مصر بشأن مشاركة صلاح أمام تشيلسي
التالي
بدلاء الزمالك أمام المقاولون العرب في الدوري.. أيمن حفني يجاور مصطفى فتحي